فاطمة الصفي ترد على انتقادات تغير شكلها وتعترف بهذا الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
فاطمة الصفي ترد على انتقادات تغير شكلها وتعترف بهذا الأمر

ردت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي على الهجوم على شكلها، والتغيرات التي طرأت عليها خاصة مع فقدانها الكثير من الوزن، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن خضوعها لعمليات التجميل.

فاطمة الصفي تعترف بالخضوع للتجميل

وأوضحت فاطمة الصفي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، أنها خضعت بالفعل للتجميل معترفة بالأمر، مشيرة إلى أنها صرحت بهذا حتى قبل الخضوع للعملية.

وقالت فاطمة الصفي إنها نشرت فيديو قبل السفر إلى بيروت والبدء في تصوير مسلسل أم هارون، وأوضحت أنها ستذهب إلى الطبيب لإجراء عملية تجميل.

وتابعت: "أنا من قبل ما أسافر بيروت وأبدأ تصوير مسلسل أم هارون وقلت لكم أني سأذهب إلى طبيب التجميل وأخضع لعملية تجميل، وعادي أنا خضعت للتجميل، وأجريت عملية في منطقة الزند، وتعديل في شكلي ووقتها كنت أعاني من نقص دم أوفر، تتذكرون ولا لا".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات فاطمة الصفي حول اعترافها بالخضوع للتجميل، حيث اعتبر البعض أنها تملك شجاعة كبيرة، بينما أشاد بها آخرون إلا أن البعض استمر في مهاجمتها.

وجاءت بعض التعليقات: "البنت نحفت وعملت نحت لجسمها وين المشكلة ما شاء الله عليها حلوة"، "حلوة بكل حالاتك لا تردين على أحد"، "ياحلوها عايشة حياتي مثل ما تريد".

لم تكن تلك المرة الأولى التي تعترف فيها فاطمة الصفي بالخضوع لعمليات التجميل، فمن قبل أوضحت أنها خضعت لإجراءات تجميلية بالفعل وتخطط لإجراء عملية شد في وجهها.

ولفتت إلى أنها تجاوزت سن الـ 40 إلى جانب العمل لساعات طويلة بالمكياج والسهر والإجهاد والإضاءة في التصوير تؤدي إلى زيادة التجاعيد والخطوط حول العين، مشيرة إلى أنها قررت التخلص منها بواسطة الفيلر للخطوط الرفيعة من أجل الحصول على مظهر أفضل.

وسخرت فاطمة الصفي من حديث البعض عن عمليات التجميل التي تخضع لها الفنانات قائلة: "من المستحيل يكون عمري 107 عام وبشرتي مشدودة لأن هذا غير منطقي أبداً".

فاطمة الصفي تتحدث عن فقدانها الوزن

وكانت فاطمة الصفي ظهرت قبل شهر بفقدان وزن ملحوظ نافية الخضوع لعملية تكميم المعدة، موضحة أنها خضعت فقط لعملية نحت الجسم والقص وأخبرها الطبيب بضرورة المحافظة على الوزن كي لا تكتسب وزناً جديداً.

وقالت فاطمة الصفي: "السؤال الأزلي لي حالياً كيف خسرت الوزن، أنا قبل 6 سنين خضعت لعملية تجميل وقص ونحت والطبيب أخبرني بضرورة المحافظة على ممارسة الرياضة لأن وزني يمكن أن يزيد مرة أخرى".

وأكدت أن الطريقة الأمثل للحفاظ على الوزن هي ممارسة الرياضة، ووجهت نصيحة للسيدات من خلال خبرتها قائلة: "حافظت على النظام الغذائي والجيم وغيرت اللايف ستايل واستخدمت كل شيء، ولجأت إلى أبر التخسيس تحت إشراف طبيب، واستعدت الوزن خلال فترات ثم فقدته مرة أخرى".

وتابعت: "الله يخليكم لا تستخدموا الإبر بدون طبيب لأنها خطرة للغاية، أنا أعتمد على الفيتامينات لأننا نكبر ولا نصغر لذا نحتاج للاعتماد على أنفسنا أكثر، روحوا للطبيب وما تسون شيئاً من أنفسكم".

وأشارت إلى أن وزنها وصل حالياً 50 كيلو جرام، معبرة عن فخرها بذلك خاصة أنها كانت تحلم بالوصول إلى هذا الرقم واستطاعت تحقيق حلمها بالفعل: قائلة: "حالياً انتهت مرحلة الإبر منذ عامين، وأحافظ على وزني من خلال الرياضة فقط لأنها جزء أساسي ورئيسي من حياتي وأصبحت لايف ستايل، حتى تناول الطعام لم أعد قادرة على تناول كميات كبيرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار