هدية باهظة من جورجينا رودريغز لكريستيانو رونالدو بمناسبة الكريسماس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
هدية باهظة من جورجينا رودريغز لكريستيانو رونالدو بمناسبة الكريسماس

حرصت الأرجنتينية جورجينا رودريغز على إهداء حبيبها ووالد أبنائها اللاعب كريستيانو رونالدو سيارة باهظة الثمن بمناسبة احتفالات الكريسماس.

هدية جورجينا لرونالدو في الكريسماس

وشاركت جورجينا رودريغز متابعيها عبر حسابها الموثق على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام، بمقطع فيديو يوثق لحظة اندهاش كريستيانو رونالدو بالسيارة الفارهة والفخمة باهظة الثمن.

واصطحبت جورجينا رودريغز عائلتها في ممر المنزل وصولا إلى الحديقة وتصدرهم رونالدو الذي وقف مشدوهاً أمام السيارة من طراز رولز رويس والتي اختارتها له حبيبته، وتجاوز ثمنها 300 ألف دولار أمريكي.

وأعربت جورجينا عن سعادتها بليلة الكريسماس التي يبدو أنها كانت تحتوي على الكثير من الاحتفالات المدهشة وكتبت معلقة على الفيديو: "ليلة كريسماس ساحرة، مع الحب، شكرا سانتا".

وأطلت جورجينا رودريغز في الفيديو بإطلالة حمراء أنيقة، إذ ارتدت فستانا قصيرا بأكمام طويلة باللون الأحمر، وتركت شعرها الأسود منسدلا على ظهرها مما منحها مظهرا رقيقاً، واختارت ارتداء مجوهرات راقية وأنيقة ناسبت إطلالتها الحمراء بمناسبة الكريسماس.

جورجينا رودريغز ساندت كريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية، ولا تزال تدعمه وتحاول إخراجه من حالة الحزن التي سيطرت عليه بعد خروج منتخب بلاده البرتغال من كأس العالم، كما واجه اللاعب نفسه صعوبات خلال المنافسة.

وكان كريستيانو رونالدو قد شوهد جالسا ضمن لاعبي الاحتياط أثناء المباراة النهائية لمنتخب البرتغال في كأس العالم، أغلب وقت المباراة، مما أثر على نفسيته وأصابه بإحباط شديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار