شروط هند القحطاني للزواج تحدث ضجة ومشاهير رجال يردون بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
شروط هند القحطاني للزواج تحدث ضجة ومشاهير رجال يردون بكلمات صادمة

أحدثت هند القحطاني جدلاً واسعاً على منصات التواصل الجتماعي بإعلان شروطها للزواج، ليرد عدد من مشاهير سناب شات الرجال على الفاشنيستا السعودية بكلمات صادمة.

ونشر عدد من مشاهير سناب شات مقاطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية تحدثوا فيها عن شروط هند القحطاني للزواج، ومن بين هؤلاء مشهور مواقع التواصل الاشهير بسمول كابتشينو، ومشاري بويابس.

شروط هند القحطاني للزواج

كانت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

وكشفت هند القحطاني أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الأخر بالاعجاب ناحيتها، ترى انا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

 وعن شروطها للارتباط والزواج مجدداً قالت هند القحطاني إن من أهم هذه الشروط أن يكون الشخص محباً لأولادها، ولا يتجاوز عمره الـ40 عاماً، ويكون رومانسي ومحب للحياة، مشددة على ضرورة أن يكون الشخص غير طامعاً فيهاوغير مرتبط قائلة: "لازم أكون أنا الوحيدة في حياته".

سمول كابتشينو يعلق على شروط هند القحطاني

من بين مشاهير مواقع التواصل اللذين علقوا على شروط هند القحطاني للزواج كان مشهور سناب شات الشهير بسمول كابتشينو والذي نشرش مقطع فيديو أثار به الجدل قائلاً: "أنا ما في أي شيء بيني وبين هند القحطاني، هي ست بتعمل شي كويس بقول بتعمل شيء مو كويس بنتقدها، لكن ما في بيني وبينها أي شي، إلا لو حطتني في الجدول وذكرت اسمي ساعتها بيكون في كلام تاني". 

وحديثه عن وضعه في جدول هند القحطاني جاء بعد مطالبة الفاشنيستا السعودية من متابعيها بعمل جدول لقائمة المشاهير الرجال التي يمكن أن تفكر فيهم. ليتعرض بعدها سمول كابتشينو لانتقادات واسعة خاصة وأن له بعد الآراء المعارضة للقحطاني والمهاجمة لها.

شروط هند القحطاني للزواج تحدث ضجة ومشاهير رجال يردون بكلمات صادمة

وهاجم عدد من المتابعين سمول كابتشينو بعد حديثه عن هند القحطاني وإظهار نيته بأنه لا مانع لديه من الزواج منها، حيث جاء في التعليقات: "من جهه يغلطون ويقولون تفسخت وسوت وسوت وحالياً كلهم قاعدين يعرضون بنفسهم عليهم"، "يلا نشوف رخص الرجال وعلى مين بيروحوا يركضوا هند القحطاني ذكية عرفت تعمل حركة تضل ترند وتفرجي المشهورات الثانيات انها مرغوبة واحنا رح نقعد نتفرج على الرخاص الي رح يرضوا يرتبطوا مع وحدة مثل هند مع العلم انه ممكن يكون عندها زوج".

تعليق مشاري بويابس على شروط هند القحطاني

واحد من بين المشاهير اللذين علقوا على شروط هند القحطاني للزواج كان مشهور سناب شات السعودي مشاري بويابس، والذي أعاد نشر شروط الفاشنيستا السعودية مشيراً إلى شرط العمر والذي علق عليه بكلمات: "كل الشروط فيني ما عدا هذا".

شروط هند القحطاني للزواج تحدث ضجة ومشاهير رجال يردون بكلمات صادمة

وأثار مشاري بويابس سخرية متابعي تطبيقات التواصل الاجتماعي واللذين تباينت تعليقاتهم ما بين تعليقات ساخرة ومتفاعلة مع كلماته وأخرى انتقدت هند القحطاني، ومن بين هذه التعليقات: "شكلها تغطي على سالفه الكحول وخلتكم تنشغلون بعريسها والا ماعندها نيه عرس ولا شي"، "ياابن الحلال هي في الخمسينات شوفوها من غير فلتر يظهر عمرها الحقيقي عجوز النار"، "كيف مو مرتبط مو ذا متزوج اخت نهى نبيل ولا غلطانه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار