رهف القحطاني تكشف شروطها للزواج وقيمة مهرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
رهف القحطاني تكشف شروطها للزواج وقيمة مهرها

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، عن شروطها للزواج مرة أخرى، بعد طلاقها مرتين من قبل، وتحدثت عن مواصفات الرجل الذي تقبل الزواج منه.

رهف القحطاني تكشف قيمة مهرها

وردت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات على سؤال إحدى المتابعات حول قيمة المهر الذي تقبل به للزواج من جديد، موضحة أن ذلك لا يشكل فارقاً بالنسبة لها وليس شيئاً هاماً ولكنها تريد مواصفات أخرى في زوجها.

وأكدت رهف القحطاني أنها لا تشترط تحديد قيمة معينة للمهر للقبول بالزوج ولكنها تريد أن يكون لديه مواصفات الرجل الحقيقي.

وعلقت قائلة: "أنا فلوس عندي، مادة عندي، لكن يبغالي رجال، أنا ما لقيت رجال اللي أتمناه، ولا إذا على المادة ما يهمني، ما يكون ما عنده ولا شي".

وحول ما تحتاجه من زوجها المستقبلي، علقت رهق القحطاني قائلة: "بس على الأقل يقدر أنه ما يخليني أحتاج أحد بس ما يكون مليارديراً، حتى المهر ما همني، كم يعطيني، بنات الرجال ما يتشرطوا".

وشددت رهف القحطاني على أنها لا تخجل من كونها مطلقة، مشيرة إلى أنها تزوجت من قبل مرتين، الأولى عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، والثانية عندما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً.

وأشارت المشهورة السعودية، إلى أن زواجها الأول والثاني كانا برغبتها ولم يرغمها أحد، سواء من عائلتها أو خارجها، على ذلك.

رهف القحطاني تكشف تفاصيل طلاقها

كشفت مشهورة سناب شات رهف القحطاني للمرة الأولى عن تفاصيل صادمة عن حياتها الزوجية وأسباب طلاقها زمن زجها الثاني بعد أن تعرضت للضرب والإساءة من زوجها ووالدته.

وفي فيديو سابق، روت رهق القحطاني تفاصيل طلبها للطلاق من زوجها الثاني بعد أن تعرضت للضرب من والدته دون سبب، مؤكدة أن والدة زوجها ما زالت تتحدث عنها بالإساءة حتى اليوم.

وكانت رهف القحطاني كشفت عن سبب طلاقها الأول مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغير إلا أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها البدو، وأشارت  إلى أنها تبلغ من العمر 23 عاماً ولكنها  تزوجت بعمر صغير.

وانتقدت رهف القحطاني التعليقات التي قد يوجهها له البعض لأنها مطلقة في سن صغير، مؤكدة أنه لا يوجد ما تخجل منه في أمر طلاقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار