رهف القحطاني تكشف تفاصيل تلقيها عرض زواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
رهف القحطاني تكشف تفاصيل تلقيها عرض زواج

كشفت مشهورة مواقع التواصل السعودية، رهف القحطاني، عن تلقيها عرض زواج من أحد المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

رهف القحطاني تكشف تلقيها عرض زواج

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، عرضت فيه رسالة تلقتها جاء نصها: "رهف القحطاني الرقم الصعب هل تقبلين الزواج بي".

وردت رهف القحطاني مؤكدة أنها لم تفكر في الزواج، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من طلبات الزواج لكنها تشعر بالسعادة هذه الفترة ولا تريد الزواج.

وتابعت قائلة: "ما فكرت بالزواج"، وأضافت: "كلهم يخطبون في الناس لكن ما أبغى الزواج أنا مبسوطة ومستأنسة".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتلقى فيها رهف القحطاني عرضاً بالزواج، أو يلاحقها شائعات الخطبة مثلما حدث مؤخراً وهي ما دفعها للرد ونفي تلك الأنباء.

وأكدت رهف القحطاني أنها لا توافق على من يتقدمون للزواج منها، مشيرة إلى أنها في حال وافقت على أحد ستعلن ذلك بشكل رسمي.

وتابعت: ""أنا لا أحب الشائعات ولم أوافق على أي ممن تقدموا لي حتى الآن"، مشددة على أنها لا تفكر في الزواج حالياً ولكنها ترغب في البقاء مع والدها، معتبرة أنه لا يوجد من يستحقها حالياً.

وتابعت: "حاليًا ما أشوف أحدًا يستاهلني، كل اللي خطبوني ما أحد يستاهلني فيهم، دائمًا الوحدة إذا أحبت نفسها قدّرت نفسها، وما تستعجل بقراراتها، عادي، اليوم، يجيك واحد بكره يجيك عشرة، فما صارت خطبة رسمية أبدًا".

وأكدت مشهورة سناب شات أن تجربتها السابقة في الزواج علمتها التريث وعدم التعجل في الأمر، خاصة أنها تريد بناء نفسها حالياً وليس الزواج.

وأضافت: "حاليًا أنا أشوف أحدًا يستاهلني الصراحة، أبغي أبني نفسي، وأبغى أقعد مع أبوي، الحياة عجبتني، لما الوحدة تكون طالعة من تجربة تصير تخاف، ولما يجيها أحد تقعد تدرسه حتى لو أجاها قبول مبدئي ما تستعجل بقرارها، النصيب بجيك لا تستعجلين، حاليًا ما أشوف أحدًا كفؤًا لي".

زواج رهف القحطاني

يذكر أن رهف القحطاني تزوجت مرتين من قبل، وكشفت أن المرة الأولى كانت في عمر الـ 17 عاماً والثانية بعدها بـ 3 سنوات وهي في العشرين من عمرها.

وروت رهف القحطاني تجاربها مع الزواج مشيرة إلى أنها تعرضت للضرب وسوء المعاملة من زوجها وأسرته في إحدى الزيجتين، مشددة على كونها لا تخجل من كونها مطلقة قائلة: ""أنا مطلقة عن شرف وعفة"، مؤكدة أن أهل زوجها ندموا كثيراً على طلاقها، رغم أنهم سعوا إلى تطليقها، واصفة نفسها بالزوجة الجيدة التي تركت خلفها سمعة طيبة، معتبرة أن المرأة الجيدة ذو حظ سيئ في الزاوج، بحد تعبيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار