بعد عام ونصف العام من الزواج: انفصال ياسر فرج والمذيعة هبة الهواري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
بعد عام ونصف العام من الزواج: انفصال ياسر فرج والمذيعة هبة الهواري

أعلن الفنان المصري ياسر فرج عن انفصاله عن زوجته المذيعة هبة الهواري، بعد مرور نحو عام ونصف على زواجهما. جاء هذا الإعلان عن الانفصال رداً على الشائعات التي تم تناقلها بشأن انفصال الزوجين خلال الفترة الماضية. ليخرج فرج بتصريح يؤكد خلاله صحة هذه الشائعات. لكنه من ناحية أخرى رفض التحدث عن أسباب وقوع الطلاق.

زواج ياسر فرج وهبه الهواري

يعتبر زواج ياسر فرج وهبه الهواري هو الزيجة الثانية لياسر فرج، بعد وفاة زوجته الأولى ميادة في مطلع عام 2021، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا. بعدها بأشهر، أعلن ياسر عن زواجه من المذيعة هبة الهواري.

احتفل ياسر في شهر مارس من عام 2022، بعقد قرانه، خلال حفل عائلي ضم عدداً من الأصدقاء المقربين وعلى رأسهم كان مواطنه الفنان هاني رمزي والفنانة وفاء عامر والفنانة لقاء سويدان، والفنان محسن منصور، والمخرج عمرو عابدين،  وآخرون.

بعد عام ونصف العام من الزواج: انفصال ياسر فرج والمذيعة هبة الهواري

على الصعيد الفني، خلال تصريحات تليفزيونية، كشف الفنان ياسر فرج مؤخراً، عن ندمه بسبب مشاركته في فيلم "عايشين اللحظة"، قائلاً: "متنفذش زي ما كنت فاهم، ساعات العمل بيكون كويس، لكن لما ندخل في مرحلة التنفيذ الأمور تتغير، وده اللي حصل في الفيلم".

فيلم "عايشين اللحظة" كان من تأليف وإخراج ألفت عثمان، وشارك في بطولته إيساف، وراندا البحيري، وإيناس النجار، وميار الغيطي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار