ميغان ماركل تحرج سيدة وتمنعها من الوقوف بجانب الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
ميغان ماركل تحرج سيدة وتمنعها من الوقوف بجانب الأمير هاري

وضعت ميغان ماركل، سيدة في موقف محرج بعد أن طلبت منها الوقوف بجانبها بدلاً من الوقوف بجانب الأمير هاري، لالتقاط الصور خلال حضورهم عرض رويال بولو في بالم بيتش في ولاية فلوريدا.

ميغان ماركل تحرج سيدة من أجل الأمير هاري

وظهرت ميغان ماركل في مقطع فيديو متداول وهي تحرج امرأة أثناء التقاط الصور في لعبة البولو الرياضية التي فاز فيها الأمير هاري بجانب صديقه فيجويراس من أجل جمع الأموال لصالح مؤسسته الخيرية.

والتقطت الكاميرات الموقف المحرج بعد أن صعدت امرأة ترتدي فستان باللون الأبيض للمنصة من اجل التقاط الصور مع الامير هاري وميغان ميركل أثناء حلمه لكأس اللعبة، إلا أن ميغان ماركل اقتربت من زوجها وطلبت منها الابتعاد عنه والتنحي جانباً بدلاً من الوقوف بجانبه.

وأصرت ميغان ماركل على انتقال المرأة إلى جانبها وظلت تردد قائلة: ""هل تريدين المجيء إلى هنا؟"، وابتسمت لها وأشارت لتقف إلى جانبها بدلاً من الأمير هاري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وسخر البعض من موقف ميغان ماركل بينما فسر البعض الأمر بالغيرة على زوجها خاصة مع حالة الحب التي سادت ظهورهما معاً في مباراة بولو الخيرية وكانت القبلة التي جمعت بينهما حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ميغان ماركل والأمير هاري بعد أن تسلم الأخير الكأس قبلة رقيقة أمام مصوري الحدث الذي أقيم قبل أيام، وتفاعل رواد منصة إكس للتواصل الاجتماعي مع الصورة وأشادوا بحالة الحب المستمرة بين الثنائي وقدرتهم على تخطي الأزمات والعقبات التي واجهتهم حتى الآن والنجاح في تخطيها.

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل في مباراة بولو الخيرية

يذكر أن مباراة بولو الخيرية شهدت منافسة بين الأمير هاري أمام لاعب من الأرجنتين وذلك ضمن الحدث السنوي لجمع الأموال لصالح سينتيبال، وهي المؤسسة التي أسسها الأمير سييسو من ليسوتو والأمير هاري في 2006 من أجل دعم الشباب في جنوب أفريقيا.

وعبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام كتب ناشو: "كان يوماً رائعاً في نادي جراند تشامبيونز للبولو ، لم يكن يوما للرياضة فحسب ، بل كان له هدف مهم"

وعبر عن فخره بمشاركة الأمير هاري من أجل دعم الحدث الخيري، قائلاً: "أنا فخور للغاية بمشاركة هذه التجربة مع صديقي العزيز الأمير هاري، لقد اجتمعنا معاً من أجل دعم سينتيبال، وهي مؤسسة خيرية قريبة من قلوبنا تقوم بعمل رائع للأطفال في ليسوتو وبوتسوانا".

الأمير هاري وميغان ماركل

المباراة أقيمت بحضور 300 ضيف لدعم المنظمة الخيرية، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تحرص ميغان ماركل على دعم زوجها الأمير هاري في المنافسات الرياضية حيث حضرت من قبل لقاءات وأحداث رياضية أخرى شارك فيها من بينها كأس Sentebale ISPS Handa Polo Cup الذي أقيم في وندسور عام 2018.

وخطفت ميغان ماركل الأنظار بإطلالتها البيضاء، حيث ظهرت بفستان بسيط بفتحة خصر ووضعت نظارة شمسية وتركت شعرها منسدلاً بسيطاً وسملت الأمير خاري جائزة المباراة بعد أن تمكن فريقه من تحقيق الفوز.

الأمير هاري وميغان ماركل

ومن المقرر أن يعرض للثنائي الأمير هاري وميغان ماركل سلسلة قصص جديدة قيد الإنتاج على نتفلكس للكشف عن مزيد من الأسرار والمواضيع في حياتهما المثيرة للجدل.

ووصل الزوجان اللذان انسحبا من النظام المالكي في عام 2020، إلى اتفاق مع منصة البث لإنتاج عدة أعمال، ومن المقرر أن تظهر في العمل الجديد للحديث عن متعها الخاصة بالطبخ والترفيه، حيث يعرف عن دوقة ساكس حبها الكبير للطهي وهو ما ظهر من خلال تعاونها مع "Hubb Community Kitchen" في كتاب الطبخ لجمع التبرعات، بعد دخولها ضمن أفراد العائلة المالكة ليكون هذا مشروعها الأول قبل أن تترك العائلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار