مصطفى درويش يجدد أزمته مع شيرين رضا بتصريحات حادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
مصطفى درويش يجدد أزمته مع شيرين رضا بتصريحات حادة

واصل الفنان المصري، مصطفى درويش، أزمة التصريحات المتبادلة مع الفنانة شيرين رضا، بتصريحات جديدة، خلال استضافته في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

إذ جدد مصطفى درويش هجومه على الفنانة النجمة شيرين رضا، على خلفية انسحابه من تصوير فيلم "الملحد".

مصطفى درويش يجدد الهجوم على شيرين رضا:

قال مصطفى درويش خلال ضيافته ببرنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية "المحور" المصرية، إن رده على الفنانة شيرين رضا كان رد فعل، بعد علمه بما قالته عنه.

وأكد الفنان مصطفى درويش، أن أزمته مع الفنانة شيرين رضا، بدأت عندما قرأ عنوانًا على المواقع الإخبارية يفيد بأن الفنانة قالت في إحدى اللقاءات التلفزيونية، إنها لا تعرفه، في مجمل تعليقها على انسحابه من فيلم "الملحد"، لافتًا إلى أنه لم يرد حينها؛ بسبب عدم إلمامه بتفاصيل الموضوع كاملًا.

وقال مصطفى درويش عن أزمة التصريحات بينه وبين شيرين رضا" "اتكلمت بأدب. في فرق بيني وبينها في السن وده مش عيب. كنت بتفرج على الأستاذة شيرين في كليب عمرو دياب وأنا عندي عشر سنين"، معتبرًا أن عدم علمها به حسب ادعائها قد يكون مقبولًا، بسبب "فارق السن واختلاف الأجيال" على حد قوله.

وأضاف مصطفى درويش: "هو أنا علشان قلت أنها أكبر مني سنا ابقى بهينها والبوست كان بيقول حقها في فرق عمري فربنا يديها الصحة وفي فرق أجيال بينا فمش هتعرف كل الفنانين".

وعن أزمة انسحابه من فيلم "الملحد"، والذي اعتبرته الفنانة شيرين رضا "ركوب التريند"، قال مصطفى درويش: "أنا خليتها تركب معايا التريند، أنا ماركبتش لواحدي".

وكانت الفنانة المصرية شيرين رضا، قد هاجمت مصطفى درويش على خلفية انسحابه من فيلم "الملحد"، خلال استضافتها في برنامج "حبر سري" عبر فضائية "القاهرة والناس" المصرية، وعلقت على انسحاب درويش من الفيلم بالقول: "لا أعرف من هو هذا الممثل ولا أعتقد أن دوره كان مهما أو انسحابه يؤثر على الفيلم".

واعتبرت شيرين رضا، أن هجوم مصطفى درويش، على الفيلم كان الغرض منه "ركوب التريند"، وأنه لم يقرأ الدور من الأساس.

وقالت شيرين رضا: "الهجوم هو لتصدر التريند، الآن كل شيء يفعله الفنان يتلقى هجوما عليه سواء كان عمل أو صورة، واعتدنا على ذلك، ولا أعتقد أن هذا الفنان قرأ الفيلم وهو فقط يريد ركوب التريند".

لكن مصطفى درويش، أكد في لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، أن انسحابه من فيلم "الملحد" جاء بعد تصوير 4 مشاهد فقط، وأنه مازال يحتفظ بورق العمل حتى الآن.

وقال مصطفى درويش، إن الفنانة شيرين رضا "كان من المفترض باعتبارها أكثر خبرة منه، أن تقول في تصريحاتها إنها لم تقابله من قبل، وأنه كان من المفترض أن يتريث قبل اتخاذ القرار الخاص بالانسحاب من الفيلم بدلًا من قولها إنها لا تعرفني".

ومع ذلك، فقد أكد مصطفى درويش، أن "رده باحترام على شيرين رضا لم يقل شيئًا منها"، وقال "أنا ممثل مش واحد من برة وعارف الأسلوب اللي اتقال به الكلام، هل كل ما قالته ليس عيبًا؟ ولا هناك في فئة في المجتمع تنتقد وإحنا لا نقول لها لا".

أزمة التصريحات بين مصطفى درويش وشيرين رضا:

بدأت أزمة التصريحات بين الفنان مصطفى درويش، والفنانة شيرين رضا، بعد انسحاب الأول من فيلم "الملحد" الذي ألفه الكاتب إبراهيم عيسى، بسبب تصريحات إبراهيم عيسى حول معجزة الإسراء والمعراج.

حينها كتب مصطفى درويش، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيانًا أعلن فيه: "قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم الملحد، الذي صوّرت فيه أربعة أيام، بسبب أن مؤلف القصة هو عيسى، لأنه واضح أنّ هذه الحرب ممنهجة. أنا لا أقبل أبدًا أن أكون أداةً للحرب ضد ديني مهما كان الثمن، آسف جداً وأعتذر لكل فريق العمل، لن أكمل في هذا القرف".

وبعدها دارت تصريحات هجومية بين مصطفى درويش وشيرين رضا، عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

ثم جدد مصطفى درويش هجومه على شيرين رضا في برنامج العرافة، رغم تراجعه عن تصريحه ضد شيرين رضا بعد الهجوم عليه وأكد أنه لا يسخر منها ولا يجرؤ على السخرية من سن أي شخص، حيث كتب مبررًا تصريحاته السابقة: "اللي بيحب يفهم بيفهم واللي بيحب يظيط بيظيط وخلاص أنا لا بسخر ولا أقدر أسخر من سن حد أنا مش طفل ما أنا كبير في حاجة في الدنيا اسمها بتغلط في شخص بتقول له أنت كبير؟ ما سمعتهاش قبل كده الصراحة أنا بحترم كل الزملا قدام أو جداد كلنا زملاء في شغل واحد وأكيد بحترم الكبير قبل الصغير اللي بيحترم نفسه فبيحترمه الناس".

تابع مصطفى درويش: "وأنا عمري ما غلطت في زميل أو زميلة ولا عمري أغلط أنا ممكن أزعل من موقف بس أغلط فيه مش تربيتي أغلط في حد في التليفون أو علي فيس بوك أروح أغلط في وشه واللي معاشرني عارفين عني ده بس كده وده للتوضيح نقفل القصة الغريبة دي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار