أمل الشهراني تفتح النار على هند القحطاني: حاربتي الدين والسعوديين

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
أمل الشهراني تفتح النار على هند القحطاني: حاربتي الدين والسعوديين

هاجمت مشهور سناب شات السعودية أمل الشهراني مواطنتها هند القحطاني واتهمتها بأنها أساءت إلى السعوديين وتحاربها من أجل الحصول على الإعلانات.

أمل الشهراني تفتح النار على هند القحطاني

وظهرت أمل الشهراني في فيديو عبر حسابها على سناب شات تتحدث بانفعال عن هند القحطاني مؤكدة أنها كانت أول من دافع عنها لكنها تحاربها الآن.

وقالت أمل الشهراني: "هاشتاغ أمل الشهراني يتحط مع هند القحطاني ورهف القنون هذه الأخيرة مريضة مختلة تماماً".

وتابعت: "الثانية هند القحطاني أول شخص دافع عنك في السوشيال ميديا أول ما طلعتي والناس استصغرتك كان أنا أمل الشهراني".

وأشارت إلى أنها دافعت عن هند القحطاني في البداية لأنها أم في النهاية مثلها، لكنها بدأت في مهاجمة السعوديين فيما بعد، وتابعت: "علشانك أم أنا دافعت عنك لأني أدافع عن المظلومين لكن انتي أيش سويتي حاربتي الإسلام والسعودية والدين وسبيتي فيهم وفيديوهاتك في كل مكان".

واتهمت أمل الشهراني مواطنتها هند القحطاني بأنها تحاربها للحصول على الإعلانات قائلة: " وبعدين راجعتي تعلنين ليهم وبعدين راجعتي تحاربين كل شركة وكل شخص يعلن معي، ليش تخافين مني علشان انتي صح وأنا غلط".

هجوم أمل الشهراني على هند القحطاني أثار سخرية المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن الاثنين قدموا صورة سيئة للسعودية.

وجاءت التعليقات: "والآن مع فقرة الداعية أمل الشهراني"، "أمل الشهراني مسويه نفسها شريفة مكة".

واتهم المتابعون أمل الشهراني وهند القحطاني بافتعال الأزمات من أجل الحصول على الإعلانات فقط، قائلين: "الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به . لو فيكم خير ماهربتو للخارج تعري ورقص وقلة أدب ماتعرفون السعودية إلا علشان الإعلانات !!! الشرهه ع الشركات الي تعلن وبعض الناس الي تدعم اعلاناتكم ياكثر المشاهير المحترمين اعلنو عندهم بدال الراقصات الهاربات !!!"، "قلت المشاهدات قالوا خلنا نهاوش بعض ونضحك ع ناس علشان ارجع المشاهدات"، "حرقة الاعصاب هذي "بس" عشان الاعلانات !!! كل وحده تبغي تستفيد ولا كلهم لا يهمهم دين ولا وطن ولا شي الا نفسهم !".

هجوم أمل الشهراني على هند القحطاني

لم يكن هذا الهجوم الأول أمل الشهراني على مشهورة مواقع التواصل هند القحطاني، فمن قبل أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني عن موقفها من أزمة تصوير هند القحطاني لابنتها وعبرت عن رفضها التام لهذا التصرف وذلك بعد أن سألتها إحدى المتابعات عن رأيها في هذه الأزمة حيث وصفت أمل الشهراني ما حدث مع رؤى ابنة هند بالتحرش الجنسي بالأطفال.

أكدت أمل الشهراني من خلال تعليقها أن ما حدث مع ابنة هند القحطاني تحرش جنسي بالأطفال ويجب على كل أم أن تحمي أطفالها بدلاً من تعريضهم لهذا الموقف الصعب بخاصة وأن الفتاة كانت ترفض التصوير وعبرت عن هذا الأمر بكل وضوح حيث قالت: وليه أصور مؤخرات وعورات أولادي هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال بدال ما أحميهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار