انتقي من إطلالات الفاشينيستا ديالا مكي الجذابة ما يلائم أناقتك وذوقك

تعرفي بالخطوات على كيفية تطبيق مكياج الفاشينيستا ديالا مكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2017
مكياج جذاب يبرز جمال عينيها المحددتين بالآي لاينر

ديالا مكي الفاشينيستا التي أثبتت حضورها في ميادين عديدة الإعلام والتقديم التلفزيوني وفي مجال الموضة والأزياء. وهذا إن دل على شيء يدل على ثقتها بنفسها وذوقها وأناقتها، ديالا أبدعت في تقديم "برنامج مشاهير" على تلفزيون دبي، ونالت إعجاب المصممين في مجال الملابس والتصميم المميز الذي يعكس ذوقها الرفيع في عالم الموضة، فهي دائماً تطل على جمهورها بأجمل الفساتين والأزياء، وتختار معها أجمل الحقائب والأحذية والمجوهرات، من أفخر الماركات وأهم دور الأزياء، لديها أكثر من 81 ألف متابع على الانستغرام.

ديالا مكي تولي بشرتها اهتماماً خاصاً وفي لقاء خاص معها قالت بأنها تبدأ يومها بغسل وجهها بغسول بشرة مناسب، وتُطبيق الكريمات النهارية بعامل حماية عالي من الشمس، وتنهي يومها بتطبيق الكريمات الليل، لتُعطي بشرتها النضارة والإشراق التي تستحقه. ديالا تتقن اختيار مكياجها فهي تنتقي كريم الأساس النهاري مع واقي شمسي بعامل حماية عالي من الشمس، وتتجنب التجول خلال النهار تحت أشعة الشمس وتعتبرها العدو الأول للبشرة، وفترة المساء لها كريم أساس خاص. تَحرص ديالا على تطبيق مستحضرات تجميلية من ماركات معروفة، وتنتقي المنتجات التي تحتوي على الفيتامين أي وسي. وتأخذ قسطاً كافياً من النوم بشكل يومي لتحمي عينيها من آثار التعب والإرهاق، وتشرب كميات كافية من الماء لتحافظ على شباب ونضارة بشرتها، وتمارس الرياضة بانتظام لتبعد شبح البدانة عن جسمها، ولتحافظ على مرونة عضلاتها.

اكتشفي أيضاً: أحدث إطلالات مُدونة الموضة تالا سمان...اختاري منها ما يناسبك

ديالا تُعتبر من المبدعات بانتقاء مكياج عيونها بما يلائم إطلالتها، وتعتبر أن طريقة رسم الآيلاينر يجب أن تنسجم مع المكياج العام، فلدى اختيار مكياج ناعم بألوان النيود، ينبغي أن يكون الآيلاينر مرسوم بخط ناعم ولا يتجاوز حدود العين، وفي حال اعتماد الألوان الترابية وهي أقوى من الأولى يمكن رسم خط الآيلاينر بطريقة أعرض ليُكسب المكياج انسجام وتناغم، أما عند اعتماد مكياج عيون سموكي داكن أو عند انتقاء أحمر شفاه كلاسيكي يمكن رسم خط الآيلاينر بخط أعرض وأطول، ويمكن أن نمده خارج حدود منطقة العين لنحصل بالنهاية على مكياج جريء جذاب يُظهر جمال وجاذبية ملامح الوجه. وتتميز ديالا برموشها الكثيفة والطويلة التي تختار لها الماسكارا المكثفة والمطولة، يمكن القول أن مدونة الموضة ديالا مكي تبدع في انتقاء مكياجها المميز.

وسنستعرض من خلال الصور في الألبوم بعض من إطلالاتها الجذابة، لتستوحي منها ما يناسب ذوقك وأناقتك.

اكتشفي أيضاً: استوحي مكياجك من إطلالات مدونة الجمال هنادي دياب

فإن كنت ممن أحبوا الفاشينيستا ديالا وأعجبوا بأسلوبها، يمكنك بتطبيق الخطوات التالية الحصول على مكياج ديالا:

- ابدئي يومك بتنظيف بشرتك بغسول بشرة مناسب، طبقي الكريم المرطب النهاري على بشرتك بلطف، حاولي تقشير بشرتك مرة بالأسبوع لتتخلصي من الخلايا الميتة، ولتحافظي على نضارتها.

- طبقي كريم الأساس الحاوي على واقي من أشعة الشمس بعامل حماية عالي، طبقيه على وجهك ورقبتك.

- ابدئي مكياج العيون باختيار مكياج منسجم متكامل، فإن وقع اختيارك على الآيلاينر المرسوم بخط ناعم، اختاري معه ألوان النيود كظلال للعيون وأحمر شفاه النيود، ويمكن اختيار أحمر الشفاه الكلاسيكي مع هذا النمط من المكياج للسهرات المسائية، وإن اخترت الألوان الترابية يجب أن ترسمي خط الآيلاينر بأسلوب أعرض ليعطي العين شكل لوزي مميز وهذا ينسجم مع المكياج الترابي الداكن، ولمكياج مناسب للسهرات حددي عينيك بخط الآيلاينر العريض المجنح الممتد خارج حدود العين، انتقي معه ظلال العيون السموكي الداكنة. ومع جميع أنماط المكياج احرصي على تطبيق الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش، لتعطي نظراتك حدة أكثر. ولا تنسي ترتيب حاجبيك واملاء الفراغات بمصحح الحواجب مما يعطي إطلالتك مزيداً من الحيوية.

ولتعطي مكياجك طابعاَ مميزاً من الانسجام، اختاري طلاء أظافر بلون يلائم ظلال العيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار