مهرجان البحر الأحمر: عبد الله السدحان يُشارك مقطع مُصور برفقة ويل سميث

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
مهرجان البحر الأحمر: عبد الله السدحان يُشارك مقطع مُصور برفقة ويل سميث

شارك الفنان السعودي عبد الله السدحان مقطع مُصوّر له برفقة الفنان العالمي ويل سميث وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. الذي شهد حضور مشاهير العالم ومنهم شارون ستون والنجم ويل سمث وجوني ديب، والفنانة التركية هاندا أرتشيل ومريم أوزرلي.

عبد الله السدحان يُشارك مقطع مُصوّر برفقة ويل سميث

خلال الفيديو الذي شاركه السدحان على منصة التواصل الاجتماعي،إكس، تويتر سابقاً، ظهر إلى جوار ويل سميث وهو يسأله باللغة الإنجليزية قائلاً: "أهلا بك.. كيف حالك؟"

شارك السدحان الفيديو السابق وأرفقه بتعليق قال خلاله: "فرحتي لا توصف على تكريمي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 مع نخبة من نجوم العالم".

من ناحية أخرى، استطاع الفنان العالمي ويل سميث أن يأسر القلوب بلقطات عفوية ظهر خلالها النجم العالمي في اللحظات الأولى من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 وهو يداعب كاميرات المصورين بحركات عفوية وابتسامات طريفة.

مهرجان البحر الأحمر

يُذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي سيقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) لهاياو ميازاكي.

أيضاً يُشارك في المهرجان مجموعة من الأفلام المتنوعة ضمن عدد من البرامج من بينها برنامج بعنوان سينما السعودية الجديدة في فئة الأفلام القصيرة، والذي تحاول من خلاله إدارة المهرجان تسليط الضوء والاحتفاء بجميع الإنجازات التي حققتها صناعة الأفلام في السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار