جوني ديب خلال مهرجان البحر الأحمر: "أشعر بشعور عظيم لتواجدي هنا"

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
جوني ديب خلال مهرجان البحر الأحمر: "أشعر بشعور عظيم لتواجدي هنا"

خطف النجم العالمي جوني ديب الأنظار فور وصوله إلى حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقام حالياً بجدة، حيث كان مفاجأة حفل الافتتاح، وحرص على التقاط الصور التذكارية.

وصول جوني ديب على السجادة الحمراء

من المقرر أن يحضر جوني ديب العرض الأول لفيلم الافتتاح "حوجن" السعودي للمخرج ياسر الياسري. كما يُعرض لجوني ديب على هامش المهرجان فيلمه الشهير Jeanne du Barry فيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023 والذي تم تمويله من قِبَل مؤسسة البحر الأحمر السينمائي الدولي.

جوني ديب

تم التقاط العديد من الصور لجوني ديب برفقة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وحرص جوني ديب على إلقاء كلمة أثنى خلالها على المهرجان وتنظيمه وسعادته بحضوره. حيث قال خلال كلمة مُصوّرة: "أشعر بشعور عظيم لتواجدي هنا".

مهرجان البحر الأحمر

يُقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة ما بين 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، وهو فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز.

ويشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن" (2023)، من إخراج ياسر الياسري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار