أبرز إطلالات الرجال في مهرجان البحر الأحمر: أنيقة وغريبة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
أبرز إطلالات الرجال في مهرجان البحر الأحمر: أنيقة وغريبة

على الرغم من أن إطلالات النجمات تحظى بالنصيب الأكبر من الاهتمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المهرجانات والفعاليات الفنية، إلا أن الإطلالات الرجالية لا تغيب عن المشهد، وهو ما حدث في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أسدل الستار على دورته الثالثة أول أمس.

شهدت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حضور نخبة من نجوم هوليوود ونجوم الفن حول العالم، كان أبرزهم الفنان جوني ديب، وأدريان برودي، وويل سميث، وجايسون ستاثام ونيكولاس كيدج، وفي هذا الألبوم نركز على إطلالات الرجال في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

إطلالات نجوم هوليوود في مهرجان البحر الأحمر

شهد ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حضور النجوم العالمي نيكولاس كيدج بإطلالة غير تقلدية، حيث ظهر ببدلة باللون الأحمر بأزرار سوداء.

ونسق نيكولاس كيدج بدلته مع قميص وحذاء باللون الأسود، ولم يرتد رابطة عنق أو يضع ساعة في معصمه.

وكشف نيكولاس كيدج سر اللون غير التقليدي لبدلته قائلاً: ": "لم أكن أعلم أنه من المطلوب ارتداء ربطة عنق سوداء، ولكني ارتديت بدلة حمراء تكريماً للبحر الأحمر، لطالما أردت زيارة البحر الأحمر".

الفنان الأمريكي جيسون ستاثام، وقع اختياره على بدلة عصرية باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض ومنديل بنفس اللون، ورابطة عنق من الساتان الأسود، ووضع حزام من اللون الأسود، لذا جاءت إطلالته أنيقة وعصرية تتناسب مع أدواره التي يقدمها في أفلام الأكشن.

الفنان العالمي جوني ديب، كان نجم حفل الافتتاح ببدلته المستقيمة باللون الأسود، وأزرار من الساتان وياقة من الساتان أيضاً، والتي نسق معها قميص من نفس اللون، بدون رابطة عنق.

وظهر في يد جوني ديب خاتم من الذهب الأبيض، حيث إنه اعتاد الظهور بالخواتم والحلي في إطلالاته خلال المهرجانات.

صاحب الأوسكار، الفنان أدريان برودي، جاءت إطلالته أنيقة كلاسيكية في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ولم يزين جاكيت البدلة سوى زر واحد فقط، ونسق معها قميص أبيض كلاسيكي ووضع رابطة عنق من الساتان الأسود.

وبإطلالة عملية ومريحة، ظهر الفنان الأمريكي ويل سميت ببدلة كحلية اللون، وسترة من نفس اللون مع قميص من الأزرق الفاتح، وتخلى عن رابطة العنق أو الشريط الرسمي، منتعلاً حذاء من الأسود اللامع.

إطلالات رسمية في مهرجان البحر الأحمر

اختار عدد من النجوم الظهور بإطلالات رسمية كاملة، بالبدل التوكسيدو في بعض الأحيان، حيث ظهر الفنان التونسي ظافر العابدين ببدلة مونوكرام أسود بقصة مستقيمة ضيقة ورابطة عنق وقميص أسود وحذاء بنفس اللون.

الفنان قصي خولي، قرر الظهور بكامل أناقته، ببدلة أنيقة مزودة برابطة عنق، واختار الفنان أحمد حاتم أيضاً بدلة سوداء بجاكيت غير تقليدي.

اعتمد الإعلامي وسام بريدي بدلة تاكسيدو رسمية، ونسق معها  حذاء رسمياً لامع وشريط أسود مع قميص باللون الأبيض.

إطلالات غير تقليدية

جاءت إطلالة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت  غير رسمية، حيث اختار بدلة مريحة باللون البني، ونسق معها تيشرت رياضي باللون الأبيض، وحذاء رياضي مختاراً أن يظهر بمظهر عصري على السجادة الحمراء خلال حفل الافتتاح.

وتخلى الفنان فايز بن جريس خلال حفل الافتتاح عن خيار البدلة تماما، حيث ظهر على السجادة الحمراء مرتديًا قمي بني اللون بطباعات متعددة، وبنطلون بني مع حذاء رياضي أبيض.

الممثل الهندي رينيفر سينغ، الذي شهد حفل الافتتاح تكريمه، قرر الاستغناء عن جاكيت البدلة واستبداله بمعطف أسود لامع طويل، ونسق معه قميص وبنطلون باللون الأسود ووضع نظارة سوداء غير تقليدية الشكل.

الفنان حسن أبو الروس، شهد حفلي الافتتاح والختام إطلالات غير تقليدية له بجاكيت مطرز باللون الرصاصي، أمام الفنان محمد ثروت فاختار بدلة باللون الأزرق من المخمل اللامع، بينما أثارت إطلالة الفنان اللبناني نيقولا معوض الجدل بسبب بدلته التي اعتمد خلالها على اللون الأسود مرصعة بالكريستال من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة وهو ما عرضه للانتقادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار