شارون ستون ترقص مع نانسي عجرم ولبلبة تمازحها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
شارون ستون ترقص مع نانسي عجرم ولبلبة تمازحها

أشعلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الحفل الذي أقيم في ختام فعالية "المرأة في السينما"، الذي أقيم في نهاية اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة العالمية شارون ستون التي تفاعلت بالرقص مع الأغاني.

شارون ستون ترقص مع نانسي عجرم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شارون ستون وهي ترقص على أغنية آه ونص لنانسي عجرم على الطريقة الشرقية بعد أن نزلت الفنانة اللبنانية عن المسرح استجابة لدعوة الفنانة نبيلة عبيد وبدأت تتفاعل مع النجمات في الحفل.

وسيطرت حالة من الأجواء المبهجة على الحفل حيث ظهرت الفنانة نبيلة عبيد وهي ترقص مع نانسي عجرم وشارون ستون حلال الحفل بينما مازحت الفنانة لبلبة الفنانة العالمية وظهر ذلك في العديد من الصور التي جمعت بينهما وسيطر عليها حالة من الألفة والود الشديدة.

وجاء الحفل بعد الانتهاء من فعاليات "المرأة في السينما" والذي شهد حضور عدد كبير من الفنانات من بينهم ياسمين صبري، شارون ستون، ريا أبي راشد، مريم أوزرلي، دانييلا رحمة، دينا الشربيني، يسرا، نبيلة عبيد، هالة صدقي، ماغي بو غصن، نور الغندور، وأسيل عمران.

شارون ستون ترقص مع نانسي عجرم ولبلبة تمازحها

وظهرت الفنانة العالمية شارون ستون في حفل Women In Cinema ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي2023، بفستان من اللون الأسود من تصميم يوسف أكبر.

شارون ستون ترقص على أغاني نانسي عجرم

الفستان جاء من خامة الجيرسيه وزين بإكسسوارات ذهبية، والذي ظهرت به الفنانة ياسمين صبري من قبل في الليلة الافتتاحية لموسم الرياض 2023، النزال بين تايسون فيوري وفرانسيس نجاتو

وكانت شارون ستون ظهرت خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة بفستاناً ورديًا طويلًا من مجموعة طوني ورد لشتاء وخريف 2023/2024.

إطلالة شارون ستون في افتتاح مهرجان البحر الاحمر

 وشاركت في تكريم عدد من النجوم من بينهم الفنان الهندي رانفير سينج، الذي عبر عن سعادته الشديدة لكلماتها التي وجهتها له قبل التكريم قائلاً: "لم أتوقع أن أسمع كلام طيب مثل هذا منك فأنا أتذكر مشاهدتي لعمالك منذ طفولتي فأشكرك على هذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار