بعد تنظيمه لحملة لدعم فلسطين: جمهور تايلور سويفت يتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
بعد تنظيمه لحملة لدعم فلسطين: جمهور تايلور سويفت يتصدر التريند

تصدر جمهور الفنانة العالمية تايلور سويفت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تنظيمه لحملة لدعم الشعب الفلسطيني، والتي لاقت رواجاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جمهور تايلور سويفت يدعم فلسطين

يشتهر جمهور تايلور سويفت بلقب "سويفتيز"، وقد أطلقوا حملة لدعم فلسطين تحت هاشتاغ #SwiftiesForPalestine، على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، تهدف هذه الحملة بشكل أساسي إلى دعوة تايلور سويفت للمناداة بوقف إطلاق النار في غزة.

تضمن المنشور الأصلي للإعلان عن الحملة التعريف التالي: "نحن في مجتمع تايلور سويفت نكتب لكم اليوم لنطالب المغنية وفريق إدارة أعمالها بنشر بيان لدعم شعب فلسطين والمطالبة بوقف إطلاق النار". بالإضافة أيضاً إلى مطالبة سويفت بـ "عدم إطلاق فيلمها الأخير The Eras Tour على أي منصة تدعم إسرائيل".

انتشرت هذه الحملة على نطاق واسع بين جمهور تايلور سويفت بعد أن لاحظ الجمهور أن الحساب الرسمي لإسرائيل يستغل المغنية للترويج، حيث استغاثوا بها مؤخراً وطالبوها بالمناداة لتحرير واحدة من الرهائن لدى حماس، والتي كانت من أشد المعجبين بالمغنية.

تايلور سويفت تُحقق المليار الأول

يُذكر أن تايلور سويفت كانت قد تمكنت من تحقيق مليارها الأول ودخولها رسمياً إلى قائمة أصحاب المليارات بعد نجاح فيلم Eras tour concert ، والذي كان قد تصدّر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية بعائدات تخطت 32 مليون دولار. أصبحت تايلور سويفت رسمياً مليارديرة، بعد أن بلغ مقدار ثروتها الصافية 1.1 مليار دولار، وفقًا، لتقرير نشرته بلومبيرغ نيوز.

يُذكر أن الفيلم الوثائقي لسويفت The Eras Tour، البالغ مدة عرضه 165 دقيقة، يوثق جولة سويفت، التي تتضمن موسيقى من جميع ألبوماتها العشرة التي تم إصدارها على مدار 17 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار