معز مسعود يرد على تساؤلات انفصاله عن حلا شيحة بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
معز مسعود يرد على تساؤلات انفصاله عن حلا شيحة بهذه الطريقة

رفض الداعية الديني معز مسعود الإجابة على سؤال وجه لها حول حالته الاجتماعية بعد انتشار أنباء عن طلاقه من حلا شيحة خاصة بعد قرارها بخلع الحجاب من جديد والعودة إلى الفن.

معز مسعود يرفض الحديث عن حياته

وخلال لقاء معز مسعود مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ضيفي على قناة الشرق وجه له سؤال حول حالته الاجتماعية في الوقت الراهن.

وفاجأ معز مسعود الجمهور برفض الإجابة على السؤال مؤكدا أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية في الإعلام، مشيراً إلى أن دوره يتلخص في نشر الأفكار.

وتابع معز مسعود قائلاً: "أنا مش بتكلم في حياتي الشخصية خالص، ودوري مع المجتمع هو دوري العلمي والفكري، والأبحاث والأسئلة الوجودية، وإزاي أرد على ملحد بأن ربنا موجود، وأيضا الأسئلة الفنية".

علق معز مسعود على السؤال الذي وجه له حول رأيه في مزج الفن بالدين، مؤكداً أنه لا يمنع الفن تماماً لأن ذلك سيكون نوعاً من التطرف منه.

وتابع قائلاً: "لا أرى حرج طبعا، لكن مع الحفاظ على ثقافتنا ويكون في رسالة في العمل الفني، أنا مش متطرف أمنع الفن تماما، ولا أنا أنقل فكرة المقدس من الدين للفن".

حلا شيحة ومعز مسعود

يذكر أنه حتى الآن لم يكشف معز مسعود أو حلا شيحة عن انفصالهما رسمياً خاصة بعد أن فاجأت الأخيرة الجمهور بحذف صورها معه عبر إنستغرام والبدء بنشر صور لها بدون حجاب والإعلان عن عودتها للفن من جديد.

وعبر خاصية ستوري عبر إنستغرام، نشرت حلا شيحة أول صورة بدون حجاب وكتبت "أنا كأي امرأة.. أفضل عدم الحديث في هذه اللحظة ولكن بالتأكيد سأتحدث وأدع كل امرأة تعلم أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق وسنجتهد لنتجاوز فكل معاناة نتشاركها هي نفسها".

يذكر أن حلا شيحة ابتعدت عن الفن بعد زواجها من الداعية معز مسعود وهاجمت أخر أعمالها وهو فيلم مش أنا، وكذلك العاملين في الوسط الفني بعد أن أكدت أنها طالبت حذف بعض المشاهد من أغنية الفيلم وفوجئت بوجودها وهو ما تسبب في هجوم شديد عليها وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار