بعد شائعات انفصاله عن خطيبته: مروان خوري يكشف سبب تأخير زفافه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
بعد شائعات انفصاله عن خطيبته: مروان خوري يكشف سبب تأخير زفافه

رد الفنان مروان خوري على شائعات انفصاله عن خطيبته ندى بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشائعات خلال الفترة الماضية.

مروان خوري يكشف سبب تأجيل زفافه

وتسبب تأخير موعد الزفاف الذي كان مروان خوري أعلن عنه من قبل، والذي كان من المفترض أن يقام في نهاية عام 2021 في تداول تلك الشائعات.

وأوضح مروان خوري أن هناك عدداً من الأسباب أدت لتأخير موعد الزفاف من بينها ظروف عمله لكنه سيكون هناك عرس.

وعلق قائلاً خلال مقابلة له مع قناة الجديد: " هنفرح بوقته ولا يوجد تاريخ محدد للعرس الظروف أخرتي والشغل ولكن أكيد أكيد راح نعمل العرس".

وأشار خلال اللقاء إلى أنه ينتظر عودة الفنانة اللبنانية إليسا من أمريكا للاستقرار على تفاصيل عودتهما للعمل معاً.

وتابع مروان خوري قائلاً: "أنا بأخذ وقتي في التحضير وحضرت أكثر من شيء لأعرضه عليها وبعد رجعتها من أمريكا سيتم عرض الأعمال عليها، وإن شاء الله راح يكون هناك أكثر من أغنية معاً.

انفصال مروان خوري وخطيبته

تداولت بعد الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مؤخراً أنباء عن انفصال مروان خوري وخطيبته بسبب تأخير موعد الزفاف إلى جانب انطلاق شائعات حول وقوع خلافات بين العروسين، أدت إلى إلغاء الموعد الأول لـ زفافهما وتأجيل دخولهما إلى القفص الذهبي.

تجدر الإشارة إلى أن النجم والملحن اللبناني، كشف عن ارتباطه بـ علاقة عاطفية في نهاية كانون الثاني/ ديسمبر من العام 2020، قبل أن يكشف أحد الحسابات العامة عن صورة خطيبة مروان خوري.

مروان خوري يكشف تفاصيل زواجه:

وكان مروان خوري ظهر خلال أحد البرامج الحوارية منذ أشهر وتحدث أنه وقع في حب فتاة من "غير دين"، وأنه سيتزوج منها زواجًا مدنيًا.

وأضاف مروان خوري أنه شخص مسيحي مؤمن، لكنه لا يفضل الدخول في التفاصيل الدينية، وعندما سيتزوج سيكون مدنيًا وليس كنسياً، كما أنه متقبل أن حبيبته "من غير دين" قائلًا:"هذا الأمر يتناسب مع شخصيتي".

وتابع خوري في تصريحاته أنه في النهاية يهمه الإنسانة التي تشاركه حياته، وفي بلد مثل لبنان على الجميع أن يكون متداخلاً بكل الطوائف فهي تضم عدداً كبيراً من طوائف الأديان.

وكشف مروان خوري عن مواصفات خطيبته ندى قائلاً: "فيها مواصفات حلوة كتير، بحب وجهها وعيونها كيف بيحكوني. في تفاصيل كتيرة لكن دائماً الحب ما إله أجوبة".

وحول لحظات لقاء مروان خوري الأولى بخطيبته، كشف عن التفاصيل قائلاً إنه تم في حضور عدد من الأصدقاء المشتركين، مشيراً إلى أن ذلك كان من 4 سنوات.

وتابع: اللقاء كان عن طريق أصدقاء مشتركين. كنا بمكان ما وكانت موجودة، وقلت لها هاتي رقمك، والأمور مشيت ببساطة. تقريباً صار لنا 4 سنين كان فيها صعود وهبوط".

ولفت مروان خوري إلى أن لا سبب لتأخره في اتخاذ خطوة الزواج، مؤكداً: "يمكن سبب كبير إني كنت محاط في البيت، وعلاقتي بأمي كانت طبيعية جداً بس فيها عاطفة كبيرة، فضليت محافظ على الدفء داخل إطار العائلة الأولى. يمكن ما كنت ناضج كفاية من الداخل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار