وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض (صورة)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض (صورة)

فُجعت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، بوفاة والدتها قبل ساعات، بما صادف مساء يوم الأحد الموافق لاحتفالات عيد الفصح، وأعلنت الخبر عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مواساة ودعم النجوم في هذا الموقف العصيب.

وفاة والدة سيرين عبدالنور

شاركت سيرين عبد النور آخر صورة مع والدتها السيدة سيلفي قطوف، من المستشفى التي كانت تخضع بها للعلاج قبل وفاتها متأثرة بمرض السرطان الذي لم تستطع التغلب عليه، فيما ظهرت الراحلة في الصورة وهي تستخدم جهاز الأكسجين كما بدت عليها علامات التعب الذي غير ملامحها.

وكتبت سيرين معقبة على صورتها مع والدتها الراحلة: "إلى اللقاء يا أمي" وتابعت مدللة إياها: "يا حلوتي"، فيما استقبلت العديد من التعازي من قبل المشاهير والمعجبين الذين توالت منشوراتهم، فيما لم تكشف سيرين بعد عن موعد الدفن والجنازة وتفاصيلهما، إلا أنه من المرتقب صدور بيان عائلي لإيضاح كافة التفاصيل خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفاة والدة سيرين عبد النور

النجوم يعزون سيرين عبد النور

تلقت سيرين عبد النور عدد من التعازي من قبل أصدقائها، وجاء في تعزية الإعلامي اللبناني نيشان: "تعازينا للصديقة سيرين عبد النور لوفاة الوالدة" وأكمل تعقيباً على وفاتها: "لحظات صعبة وموعد القدر مر وقاهر" واختتم داعياً لصديقته بالصبر "الله يصبرك سيرين والبقاء لله".

أما الفنانة كارمن لبس فكتبت معزية سيرين: "زعلني الخبر جداً، تعازينا الحارة لك ولعائلتك، صبر الله قلبك، لا يوجد كلام لمواساة هذه الخسارة، نفسا بالسما"، والفنان محمود نصر كتب معلناً خبر الرحيل وتابع داعيا: "الله يرحم روحها وليكن ذكراها مؤبدا".

اللافت أنه وبرغم الخلافات التي يتم تداولها في وسائل الإعلام بين النجمة نادين نجيم والنجمة سيرين عبد النور، إلا أن الأولى لم تتوان عن تعزية الثانية في مصابها الغالي وكتبت مواسية: "حزنت لخبر وفاة والدة سيرين عبدالنور" وتابعت طالبة للفقيدة الرحمة ولزميلتها بالقوة والصبر على الفراق واختتمت "العوض بسلامتك وسلامة العائلة".

وفاة والدة سيرين عبد النور

سبب وفاة والدة سيرين عبد النور

أُصيبت السيدة سيلفي قطوف، والدة سيرين عبد النور بأحد أنواع السرطانات قبل وفاتها، ودخلت المستشفى في الفترة الأخيرة لتخضع إلى العلاج الكيميائي، الذي أسفر عن فقدانها لشعرها ووزنها، قبل أن تعلن ابنتها وفاتها.

مرض السرطان ضرب فرداً آخر في عائلة سيرين عبد النور قبل والدتها، وهو كيفن ابن شقيقتها سابين نحاس، إلا أن الصغير استطاع الانتصار عليه في وقت سابق، وأعلنت عائلته شفاءه التام من هذا المرض اللعين، فيما كانت سيرين وشقيقتها قد عاشا لحظات صعبة وقت إعلان الخبر.

وسيلفي قطوف هي والدة سيرين عبد النور وهي من أصول يونانية، انتقلت للعيش بلبنان وتزوجت من والد سيرين واستقرت وأنجبت أطفالها، فيما كانت تجمعها علاقة قوية بابنتيها سيرين وشقيقتها عارضة الأزياء السابقة سابين نحاس.

وفاة والدة سيرين عبد النور

وشاركت سيرين عبد النور في أوقات سابقة العديد من الصور المختلفة لوالدتها في مراحل عمرية متعددة، أوضحت جميعها الجمال الكبير الذي تتمتع به الراحلة وبناتها، حيث إن الجمال أمر موروث وطبيعي في عائلتهن.

وفاة والدة سيرين عبد النور

الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور عادت للغناء مؤخراً، وطرحت أحدث أعمالها وهي أغنية تحمل اسم هزهزة، من تأليف ملاك عادل وتلحين محمد يحيى وتوزيع كينغ والكليب من إخراج إيلي فهد، استخدمت سيرين فيها اللون الرومانسي المقسوم، بعدما غابت عامين عن الغناء، فيما كانت آخر أعمالها مسلسل العين بالعين مع النجم رامي عياش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار