بعد غياب: مطلق السلطان يوضح سبب اختفائه ويرد على الشامتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
بعد غياب: مطلق السلطان يوضح سبب اختفائه ويرد على الشامتين

ظهر اليوتيوبر السعودي مطلق السلطان، بعد غياب طويل واختفاء عن منصات التواصل الاجتماعي، مبررا سبب اختفائه طوال هذه المدة، كما وجه رسالة للشامتين به في أزمته.

رسالة مطلق السلطان

قال مطلق السلطان في فيديو متداول عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، إنه تعرض لأزمة كبيرة في حياته بسبب التعليقات السلبية التي تلقاها في وقت حساس.

وأوضح مطلق السلطان في الفيديو المتداول، أنه كان بالمستشفى وقرأ بعض التعليقات المسيئة، من ضمنها تعليق محدد، أوجعه بشدة وحتى الآن يتذكره ويدعو على صاحبه، لافتا إلى أن الكلمات تخونه في التعبير عن نفسه.

وأضاف المشهور السعودي: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك، للشعور اللي قاعد أحس فيه الآن والألم، أدعو الله أن يريني فيك قدرته".

شاهدوا الفيديو

وعن سبب غيابه لسنوات واختفائه من منصات التواصل الاجتماعي، أفصح مطلق السلطان عن مجموعة من الأزمات المتتالية التي أصابته بالحزن ودفعته للاختفاء.

وكانت أبرز الأزمات التي تحدث عنها، هي وفاة شقيقه بعد تعرضه لحادث ونقله إلى المستشفى، ومن بعده تعرضت شقيقته أيضاً لمشكلة صحية، ثم جاءت وفاة والده.

ونفى مطلق السلطان أن يكون قد تعرض للسجن خلال السنوات الماضية، مطالباً الجميع بالتأكد من صحة معلوماته وخاصة المتعلقة بوفاة والده في أحد المستشفيات، مؤكداً أن هناك من كان يستغل فترة غيابه ويتحدث عنه بالسوء والكذب.

واختتم مطلق السلطان حديثه موجها رسالة للشامتين وقال: "بإذن الله ما راح أموت في هذه الدنيا، إلا لما أشوف كل شامت وكل مؤذي قدامي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار