فرح الهادي تكشف سبب اختفائها بعد أنباء القبض عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
فرح الهادي تكشف سبب اختفائها بعد أنباء القبض عليها

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي، سبب اختفائها خلال الفترة الماضية خاصة مع تداول الأنباء حول القبض عليها في مطار الكويت بسبب قديمة بتهمة تعاطي المخدرات.

فرح الهادي تكشف سبب اختفائها

ووجهت فرح الهادي الشكر لمن سأل عنها خلال فترة اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة في بث مباشر إلى أنها مرت بظروف هي وزوجها عقيل الرئيسي منعتها من الظهور.

ولفتت إلى أن السبب كان يرجع لوفاة والد عقيل الرئيسي، مشيرة إلى أنه يحاول الآن التحسن نفسياً والعودة لحياته من جديد، موجهة الشكر لمن قام بتعزيته.

وقالت فرح الهادي: "طبعا أكيد عارفين الظروف اللي صارت بالأسابيع اللي طافت، اللي خلتنا نختفي وما نكون وايد، وشكرا حق كل شخص، سواء عزاني أو عزا عقيل بوفاة والده، والحمد لله عكل حال، الحمدلله عقيل شوي أحسن، يحاول يرجع اللايف ستايل ماله، الحمد لله على كل حال وبس".

وأشارت إلى أنها تلقت الكثير من الرسائل والأسئلة من المتابعين حول سبب اختفائها لذا قررت أن توضح السبب، مختتمة حديثها بالفول: "بس الحمد لله نحن تمام".

وجاء ذلك بعد فيديو نشره الفنان عقيل الرئيسي قبل يومين عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات كشف فيه محاولته للعودة شيئاً فشئياَ لحياته الطبيعية بعد وفاة والده.

فرح الهادي تتجاهل أنباء القبض عليها

ولم تتطرق فرح الهادي إلى الأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول القبض عليها من قبل الجهات الأمنية بتهمة حيازة المخدرات واكتفت بالكشف عن سبب غيابها لنفي الأمر.

وكانت صحيفة الرآي الكويتية نشرت خبراً عن القبض على فنانة مشهورة من مطار الكويت أثناء عودتها من إحدى الدول الأوربية بسبب وجود قضية قديمة تعود إلى عام مضى بسبب حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكشف اللواء المتقاعد حمد السريع، آنذاك، أن الممثلة التي تم القبض عليها أخيرا مقيمة غير قانونية بالكويت من فئة البدون وأن جواز سفرها يصرف فقط لأبناء ”البدون“ والذي يعطى لهؤلاء الأشخاص وفق شروط معينة، مثل: إصداره للدراسة، أو العلاج في الخارج.

وفي الوقت نفسه خرج مشهور سناب شات الإيراني، شهاب ملح، للرد على الشائعات المتداولة حول القبض على فرح الهادي، وعلق شهاب ملح مششكاً في تلك الأنباء، مطالباً بعدم تصديقها، قائلاً: "الله يفك عوقها.. ترى لا تصدقون الأخبار الوهمية، ترى مو أي تصدقونه يكتبون في سوشيال ميديا.. أنا متأكد أنها مالها شغل، والبنت طيبة ومالها بها الأمور وأنا أحبها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار