قائمة المسلسلات المجانية على منصة شاهد في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
قائمة المسلسلات المجانية على منصة شاهد في رمضان 2023

انطلق اليوم سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، والتي سيتاح عرضها للجمهور على عدد من المنصات المدفوعة بالكامل، بينما تطرح منصة شاهد بعض مسلسلات رمضان هذا العام بشكل مجاني للجمهور.

المنصات VS التليفزيون

حققت المنصات الإلكترونية المدفوعة خلال السنوات الأخيرة، نجاحاً كبيراً بسبب وصولها إلى قطاع عريض من المشاهدين بمختلف أعمارهم.

تقدم المنصات وجبة فنية دسمة ومتنوعة، بين الأفلام والمسلسلات والكرتون والبرامج، سواء تلك التي تنتجها المنصة بالكامل أو تحصل على حقوق عرضها فقط.

يختار البعض الذهاب للمشاهدة عبر هذه المنصات والتطبيقات الإلكترونية، بسبب سهولة الوصول إلى المحتوى في أي وقت وفي أي مكان دون قيود، فقط اتصال جيد بالإنترنت واشتراك شهري رمزي يوصل المشاهد إلى وجهته.

الحديث عن مزايا المنصات الإلكترونية يطول، ولكن بالطبع هذه المزايا لا تلغي وجود التليفزيون، الشاشة الساحرة التي يلتف حولها جميع أفراد الأسرة ويحرص الجميع على متابعتها معاً، بالطبع لا توفر المنصات هذه الميزة إلا في حال توصيل الهاتف الذكي بالشاشة للمتابعة العائلية أحياناً.

منصة شاهد في رمضان 2023

تعرض منصة شاهد خلال شهر رمضان 2023، عدداً كبيراً من المسلسلات بين المصرية والشامية والخليجية، التي قررت المنصة توفيرها أيضاً بصورة مجانية.

تقدم منصة شاهد في رمضان 2023 عدداً من النجوم وأعمالهم الدرامية خلال الشهر الكريم، كهدية للجمهور الذي سيستمتع بهذه المشاهدة الممتعة طوال 30 يوماً.

لمعرفة المسلسلات المجانية التي تعرض على منصة شاهد في رمضان 2023، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار