انطلاق الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
انطلاق الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة

بدأ عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني منذ قليل وذلك على المنصة الرقمية Vip، ووجه صاحب شركة الصباح إخوان المنتج صادق الصباح رسالة مهمة لجميع أبطال المسلسل قبل عرضه.

حيث وجه الصباح رسالة هامة لبطلة مسلسل صالون زهرة للموسمين الأول والثاني الفنانة نادين نسيب نجيم ووصفها في رسالته بالمتلونة والنجمة المجتهدة في جميع أدوارها الفنية.

رسالة صادق الصباح لنادين نجيم

وخلال رسالته قال المنتج صادق الصباح عن نادين:  "نادين نسيب نجيم ألف مبروك "صالون زهرة 2" الذي ينطلق بعد ساعات قليلة والذي سيشهد أحداثاً شيّقة سيستمتع بها المشاهد أطلقتي فكرة المسلسل ليتحوّل بجهود كامل فريق العمل إلى ظاهرة محببة على قلوب المشاهدين.".

كما وجه صادق الصباح رسالة للفنان معتصم النهار وباقي الفنانين والفنانات السوريين المشاركين في العمل الدرامي الجديد وقال: "كلّ الحب إلى نجمنا المتألّق معتصم النهار، مخرجه المختلف جو بو عيد، المؤلّفة المخضرمة كلوديا مارشليان وكل فريق العمل، وإلى النجوم الكبار الذين انضموا إلى نجومنا الأعزاء: سامية الجزائري، وفاء موصللي، هدى شعراوي. مشاهدة ممتعة للجميع".

أبطال مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني

يضم مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني عدد كبير من نجوم وفنانات سوريا حيث شارك فيه كل من نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، بالإضافة إلى مشاركة نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، وظهور خاص لكلّ من الممثلات السوريّات القديرات سامية جزائري، هدى شعراوي، وفاء موصللي.

وكذلك نشر مخرج المسلسل جو بوعيد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام صورة لفريق العمل وعلق عليها قائلا: "بعد كم ساعة بيبتدي عرض واحد من المشاريع الكتير غاليين عقلبي… إن شا الله بتحبّو أول حلقتين وبكون الموسم التاني حاملكن ضحكات وسعادة قدّ الأول وزيادة… شكراً لكل شخص شارك بإتمام هل مشروع من ممثلين لفنّيين لشركة منتجة لمنصّة عرض… كل حد منكن شريك بالنجاح… وشكراً خاص لكلّ جندي مجهول على تعبوا وعلى وقتو وعلى الحبّ يلّي حطّو بهل مشروع… انشالله الله ما يضيع تعباً جدا…".

يذكر أن المسلسل استطاع أن يحقق نجاحاً في كبير بعد عرضه الجزء الأول منه على المنصة الرقمية شاهد VIP، وبعدها عرض على شاشة تلفزيون إم بي سي، ولهذا السبب تم عمل جزء ثاني من المسلسل
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار