شكران مرتجى تدافع عن معتصم النهار رغم إحراجه لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
شكران مرتجى تدافع عن معتصم النهار رغم إحراجه لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من الأمسية الاحتفالية التي شارك فيها فريق عمل مسلسل "لعبة حب" احتفالاً بانطلاقه، يوضح المقطع إحراج الفنان السوري معتصم النهار لمواطنته شكران مرتجى.

تفاصيل إحراج معتصم النهار لشكران مرتجى 

خلال الاحتفال وأثناء إلقاء شكران مرتجى لكلمتها وحديثها عن شخصيتها "فريدة" بالمسلسل، استرجعت ذكريات بداياتها التمثيلية التي كانت مع قناة MBC، وخاصة مشاركتها في البرنامج الكوميدي CBM، موضحة أنها تفتقد تلك الأيام كثيراً، خاصة بعد رؤيتها لمبنى القناة بدبي.

قاطعها معتصم النهار أثناء كلامها مشيراً إلى أن المبنى الذي تتواجد به الآن ليس هو الذي كانت قد بدأت فيه مسيرتها الفنية، مما جعلها ترد بانفعال: "لا معلش كلمة MBC وين ما كانت بتكون هي الأساس مو مهم المبنى أستاذ معتصم".

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو معبرين عن رأيهم في تصرف معتصم النهار ورد شكران مرتجى عليه، حيث رأى البعض أن تعليق النهار ليس بمحله ولم يكن له داع، كما رأى آخرون أن رد فعل مرتجى عليه مبالغ فيه، ورأى الكثير أنهما زملاء مهنة ويشاركوا في عمل فني ناجح ومن الطبيعي أن يحدث بينهما المواقف الطريفة، ولكن كان رأي الأغلبية أن النهار عرض مرتجى للإحراج أمام الجمهور مما وضعه في موضع الانتقادات.

وهو ما جعل مرتجى تخرج عن صمتها وتدافع عنه من خلال نشرها صورة له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتبت عليها مؤكدة على أنه أخ وصديق لها وكان يمازحها فقط، مشيرة إلى أنه يمزح دائماً مع الكل ويقوم بعمل المقالب في كل فريق عمل مسلسل "لعبة حب"، موضحة أنهم في المسلسل حبايب ورفقاء وأهل، كما شارك المنشور معتصم النهار وقال: "فريدة حبيبة قلبي".

شكران مرتجى تدافع عن معتصم النهارا
في نفس السياق كان قد احتفل فريق عمل مسلسل "لعبة حب" بانطلاق عرض حلقاته عبر منصة شاهد وشاشة MBC، بالحفل الذي أقامته مجموعة mbc، بسينما عقيل بدبي، احتفالاً بالدراما الرومانسية الكوميدية، ومسلسل "لعبة حب" النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار"، والذي حقق نجاحاً واسعاً عند عرضه.

يشارك في النسخة المعربة التي بدأت في العرض من يوم 14 أبريل/نيسان الماضي عدد كبير من الفنانين من بينهم معتصم النهار، ونور علي، وشكران مرتجى، حازم زيدان، الفنان أيمن رضا، وجو طراد، ساندي نحاس، أيمن عبد السلام، ساشا دحدوح، حسن خليل، حسام تحسين بك، والعمل من إخراج فيدات أويار، ومن المقرر أن يستمر العمل لمدة 90 حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار