بكاء شيرين عبد الوهاب على المسرح بسبب أغنية: بتفكروني بأيام وحشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
بكاء شيرين عبد الوهاب على المسرح بسبب أغنية: بتفكروني بأيام وحشة

دخلت الفنانة، شيرين عبد الوهاب، في نوبة من البكاء على المسرح خلال حفلها الأخير في الكويت وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع إطلالتها التي كانت خارجة عن المألوف وتعرضت على أثرها لانتقادات.

شيرين عبد الوهاب تدخل في نوبة بكاء

ولم تتمالك شيرين عبد الوهاب نفسها وانهارت من البكاء أثناء تأدية أغنيتها "ما تحسبنيش" وبدأت في البكاء مع كلمات الأغنية لتنهار في نهايتها وهي تؤدي أخر كلمات الأغنية "منك لله".

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى الجمهور أثارت تعاطف عدد كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت للجمهور عدم رغبتها في غناء بعض الأغاني لأنها تعيد لها ذكريات سيئة.

وقالت شيرين عبد الوهاب بطريقة عفوية للجمهور: "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة،وميبقاش قلبكوا اسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة".

وبدأت شيرين حفلها بأغنية مش عاوزه غيرك أنت، وتوالت الأغنيات التي بلغت ما يزيد عن 15 ورغم التفاعل والدعم الكبير الذي قدمه الجمهور لشيرين، إلا أن إطلالتها لم تسلم من الانتقادات اللاذعة خصوصًا وأنها اختارت لهذا الحفل بنطلون جلد من اللون الأسود مع "سويت شيرت" واسعة مع حذاء رياضي باللون الأبيض وانهالت التعليقات عليها مثل "بغض النظر عن البكاء بس الله لا يشرشحنا اش هاللبس"

وأحيت المطربة شيرين عبدالوهاب حفلاً جماهيري ضخم وسط حضور الآلاف من مختلف الجنسيات، بالعاصمة الكويتية، والذي رفع لافتة كامل العدد رغم أنه في مكان مفتوح وتواجد الجمهور الذي لم يجد تذاكر خارج البوابات الرئيسية وتفاعل معها بشكل استثنائي.

شيرين عبد الوهاب بوزن زائد

وكان اسم شيرين عبدالوهاب اعتلى تريند عبرر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلانها الرسمي عن انفصالها من الفنان حسام حبيب، ولم تهدأ بل اشتعلت بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول بعدها الجمهور صورة  لها وظهر عليها زيادة الوزن بعدما كانت ظهرت منذ أسبوعين في برنامج "الدوم" وبدى عليها خسارة العديد من الكيلو جرامات

ومنذ تداول صورة شيرين عبد الوهاب شاندها جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي ضد التنمر عليها، كما أعرب بعضهم عن قلقهم على حالتها الصحيّة والنفسية وأنها قد يكون تتناول الأدوية التي تُسبب لها الزيادة في الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار