علي العلياني يكشف سبب توبيخ والدته له بعد بكاء شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
علي العلياني يكشف سبب توبيخ والدته له بعد بكاء شيرين عبد الوهاب

كشف الإعلامي السعودي، علي العلياني، مقدم برنامج مراحل عن موقف تسبب في توبيخ والدته له بعد حلقة قدمها مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

علي العلياني يكشف عن توبيخ والدته له

وأوضح علي العلياني في برنامجه، أن توبيخ والدته جاء بعد أن بكت شيرين عبد الوهاب أثناء استضافته لها في البرنامج والحديث عن وفاة والدها.

ولفت إلى أن الموقف بدأ بعد أن طلب من شيرين عبد الوهاب أن تهدي أغنية إلى والدها الراحل إلا أنها أنهارت من البكاء خلال الغناء بسبب شوقها له.

وأضاف أنه تأثر بالموقف وطلب الخروج في فاصل إعلاني ولم يكن يعلم أن والدته تشاهد الحلقة خاصة أنها ليسن مهتمة بالفن.

وأشار مقدم برنامج مراحل  إلى أنه فوجئ باتصال من والدته خلال الفاصل الإعلاني توبخه وتلومه بنبرة حادة بسبب بكاء شيرين عبد الوهاب.

وتابع: "بعد بكاء شيرين تأثرت وقمت بعرض فاصل إعلاني، وبالرغم من أن والدتي ليست مهتمة بالفن بشكل كبير لكنها شاهدت حلقة ظهرت فيها شيرين، واتصلت بي خلال الفاصل وقالت لي بصوت حاد، لا عاد تبكي بنات الناس، أنت ما مسوي برامج عشان تبكي العالم".

بكاء شيرين عبد الوهاب مع علي العلياني

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب تذكرت والدها أثناء لقاء لها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مجموعة إنسان في 2018 على شاشة قناة MBC

وطلب منها العلياني غناء أغنية له، واختارت "كده يا قلبي"، إلا أنها لم تتمالك دموعها وسط الغناء وبكت بحرقة مما جعل الإعلامي السعودي يطلب الخروج في فاصل إعلاني لتهدئتها بسبب دموعها.

قالت شيرين انها تعلمت الاغاني الكلاسيكية من والدها الذي كان محباً لنجوم الطرب مثل محمد فوزي ومحمد عبد الوهاب وقدمت لوالدها اغنية "صعبان عليا" لمحمد فوزي في البرنامج.

وكشفت شيرين عن زياراتها المتكررة الى مسقط رأسها بالقاهرة القديمة وتذكرها لأماكن طفولتها وذكرياتها مع والدها في منطقتها السكنية القديمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار