شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. نجوم عرب وأجانب سقطوا على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. نجوم عرب وأجانب سقطوا على المسرح

يعتبر الغناء على المسرح من أكثر الفنون التي تتطلب الاندماج الكامل بين الجسد والروح، وغالبًا يسقط النجوم أثناء أدائهم للأغاني، وتصبح هذه اللحظات ذات راسخة في الأذهان.

سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

وبعدما سقطت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أثناء حفلها أمس في دبي، وتعاملها مع السقوط بمرح وتحذيرها لشركات التنظيم بشأن أجهزة الصوت التي تعيق المطربين أثناء الغناء وتتسبب في سقوط عدد منهم أحياناً، لكن لم تكن شيرين عبد الوهاب الوحيدة أو الأولى، إذ سبقها نجوم ونجمات ومنهم من انسحب وآخرون استكملوا الحفل.

سقوط راغب علامة

وفي عام 2017، تعرض المطرب اللبناني راغب علامة للسقوط على المسرح خلال حفله في الكويت، وتم نقله إلى المستشفى بسبب إصابة في الرأس.

سقوط دنيا بطمة

وفي عام 2019، تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة للسقوط على المسرح خلال حفلها في الكويت، وتم نقلها إلى المستشفى بسبب إصابة في الرأس.

وفي عام 2014، تعرضت المطربة اللبنانية نوال الزغبي للسقوط على المسرح خلال حفلها في الكويت، وتمكنت من النهوض بسرعة ومواصلة الغناء بعد ذلك.

سقوط عمرو دياب

وفي عام 2018، تعرض المطرب المصري عمرو دياب للسقوط على المسرح خلال حفله في الإمارات، وتم نقله إلى المستشفى بسبب إصابة في الرأس، ولكنه تمكن من العودة للنشاط الفني بعد فترة من الراحة.

سقوط جاستن بيبر 

ومن بين المطربين الذين تعرضوا للسقوط على المسرح أثناء الغناء، يأتي في المقدمة المطرب الأمريكي جاستن بيبر، الذي تعرض للسقوط على المسرح مرات عدة خلال حفلاته، وتم نقله إلى المستشفى في إحدى المرات بسبب إصابة في ركبته.

وفي عام 2019، تعرض المغني الكندي جاستن ترودو للسقوط على المسرح خلال حفله في مدينة ساسكاتون، وتم نقله إلى المستشفى بسبب إصابة في الركبة.

سقوط بريتني سبيرز

وفي عام 2013، تعرضت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز للسقوط على المسرح خلال أدائها لأغنية "Work Bitch"، وتم نقلها إلى المستشفى بسبب إصابة في الكتف.

وفي عام 2015، تعرضت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو للسقوط على المسرح خلال حفلها في نيويورك، وتم نقلها إلى المستشفى بسبب إصابة في الساق.

وفي العام نفسه، تعرضت المغنية الأمريكية تايلور سويفت للسقوط على المسرح خلال حفلها في كندا، وتمكنت من النهوض بسرعة ومواصلة الغناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار