بكاء شيلاء سبت خلال تذويب فيلر الشفاه وملامحها تصدم الجمهور بتغير واضح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
بكاء شيلاء سبت خلال تذويب فيلر الشفاه وملامحها تصدم الجمهور بتغير واضح

نشرت شيلاء سبت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي في أثناء خضوعها لتقنية إذابة فيلر الشفاه بعد تعرضها لمشكلة بسببه، كما لفتت الفنانة وعارضة الأزياء البحرينية الأنظار بتبدل ملامحها بعد إذابة الفيلر.

شيلاء سبت تتخلص من فيلر الشفاه

وظهرت شيلاء سبت وهي تجلس تحت يد طبيب التجميل الخاص با والذي شرح بدوره سبب إذابة فيلر شيلاء سبت، حيث أوضح أن هناك تكتلات أفسدت من شكل الفيلر وجعلت شفتيها تظهر ببروزات غير متناسقة، وهو ما استدعى استخدام تقنية إذابة الفيلر للتخلص من هذه التكتلات.

وظهرت شيلاء سبت بوجه وردي منتفخ وهي تبكي من الألم والقلق من إذابة الفيلر، وبمجرد نشرها لمقطع الفيديو تفاعل معها متابعيها في عدد كبير من التعليقات من بينها: "عنجد ببلاش ما بعمل هيك ويلي ماعجبه مع السلامة"، "محد قالكم ماحمدتوا الله على الخلقه الطبيعيه هذا اقل شي تستحقونه وباقي ماشفتوا شي من الي يغير خلقة الله"، "هالحين هي شالت الفلر ولا حاطه شفايفها صارت اكبر من قبل".

شيلاء سبت بعد إزالة الفيلر

إطلالة شيلاء سبت بعد إزالة الفيلر كانت صادمة للجمهور، حيث ظهرت الفنانة البحرينية بوجه أحمر وشفتين غليظتين للغاية، وحاولت توضيح الأمر لمتابعيها من داخل سيارتها قائلة: "أنا وجهي أحمر بسبب حقن الكولاجين للنضارة، لكن الشفا ستظل هكذا لمدة 48 ساعة على الأقل بعد إذابة الفيلر ثم ستعود لوضعها الطبيعي مجدداً".

وتعرضت شيلاء سبت للسخرية من بعض متابعيها بسبب شكل شفتيها وجاء من بين التعليقات: "هي شالت الفيلر ولا وضعت المخزون كله في شفتيها صاروا أكبر وأضخم من الأول"، "مو معقول لو هاي إزالة الفيلر كيف بيون زرعه"، "صارت عبارة عن خشم مو وجه فيه خشم".

وعبر عدد من المتابعين عن مخاوفهم من استخدام الفيلر وتذويبه ومن بين التعليقات: "يشيلون الفيلر بسبب الالتهابات الي تصير والتكتلات يابناااات انتبهو انتبهو مافيه مثل الصحه التكتلات هذي احياناً تكون خطيره وتسبب التهاااابات ومن عوارض الالتهاب الصداع الجسم جالس يحارب مواد دخيله عليه"، "سبحان الله كانوا يحرضون البنات يتفخوا شفايفهم والحين تذويب..…..اللّهمّ نسألك العافية في الدنيا والآخرة".

وجاء في التعليقات على فيديو شيلاء سبت وقت إزالة الفيلر: "يمه صارت ابله عطيات ليش يسون بروحهم كذا الي الله هلقها برطم صغير والي خلقها كبير لاتغيرن خلق الله مو مناسب الا الي ابدعه"، "انا استغرب ليش اول مايروحون عشان يحطون الفيلر يمدحون و لما يشيلوه يعيبون وجع التناقض"، "يلعبون في شفايفهم ووجههم ويغيرون فيه زي اللي يغير مكان كنبة او مزهرية".

شيلاء سبت وعمليات التجميل

وبعد فيديو إزالة الفيلر استعاد الجمهور تصريحات شيلاء سبت حول عمليات التجميل، ففي أحد اللقاءات التليفزيونية سُئلت ع الشيء الذي ترغب في تغييره في وجهها وقالت إنها تخشى الإقدام على هذه الخطوة، أو ربما من حولها ينصحوها بعدم إجرائه.

وقالت شيلاء سبت إنها لا ترغب في تغيير أي شيء في شكلها أو هيئتها، مشيرة إلى أنها في فترة من الفترات كانت مهتمة بشكلها، ولكنها الآن أصبحت لا تهتم بالشكل الخارجي وتبحث أكثر عما تقدمه للجمهور، أو ما تفعله في حياتها بشكل عام.

 وبعد ظهورا بملامح صادمة عقب إزالة فيلر الشفاه استعاد الجمهور تصريحات الفنانة البحرينية وكتبوا في تعليقاتهم: "مو هلى أساس أنها تهتم بالمضمون مو الشكل!"، "يا الله كيف لو كانت بتهتم بعمليات التجميل والشكل الخارجي مو ما تقدمه متل ما قالت الله بيحرق الفيلر والبوتكس والتجميل اللي خلق منهن مسخ عن جد شكلها بيخوف ياريتها تبطل وتبعد عن ها القصة تماماً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار