أودي الزبن تصدم الجمهور بتشوه ملامحها بسبب الفيلر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
أودي الزبن تصدم الجمهور بتشوه ملامحها بسبب الفيلر

صدمت الإعلامية أودي الزبن الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه بملامح مشوهة، وشفاه أثارت الجدل بسبب شكلها الصادم، وذلك بسبب حساسيتها ضد الفيلر.

 وظهرت أودي الزبن بشفتين منتفختين للغاية بعد خضوعها لتذويب الفيلر، وكشفت لجمهورها التفاصيل بعد أن شكك البعض في أنها تمزح مستخدمة فلتر سناب شات، وأن شكل ملامحها ليس حقيقي.

 أودي الزبن بعد التجميل

وأوضحت أودي الزبن أن شكل ملامحها بسبب خضوعها لجلسة تذويب الفيلر، موضحة أنها كانت تسعى لاستعادة ملامحها قبل حقن الفيلر في الشفتين وأنها تريد أن تحصل على رسمة مختلفة.

وقالت أودي الزبن: "اللي صار لي مرة طبيعي للبنات اللي عندهم حساسية سواء كانت من الفيلر أو تذويب الفيلر، وأنا قلت لكم  إني عندي حساسية من الفيلر، لما بحط فيلر بيجيلي حساسية، الآن انا ما مسوية فيلر أنا مسوية تذويب للفيلر القديم  اللي قبل سنة أبغي أرجع أرسم شكل شفايفي من جديد فإبرة التذويب تسبب لي حساسية".

تشوه ملامح أودي الزبن

وصدمت أودي الزبن الجمهور بالكشف عن وجهها، فبعد أن أزالت الكمامة ظهرت شفتيها بشكل صادم، واعتقد البعض أن الإعلامية الشهيرة تستخدم فلتر سناب شات لتظهر بهذه الملامح، وهو ما ردت عليه الزبن قائلة: "البعض يظنون أني استخدمت فلتر، لكن ده مش حقيقي ده فعلا شكل شفايفي بعد الفيلر".

وأضافت: "أنا شيلت الكمامة علشان أصور لكم من غير فلتر، أنا كدة وشفايفي خفت كانت أصعب من هذا، اللي عندهم حساسية ياخدو إبرة كورتيزون علشان تخف وساعتين وتلاقو  كل حاجة هدت عادي والدنيا رجعت لطبيعتها، اتمنى من كل واحدة تحط فيلر، تاخد بالها، الحين ما في ألم لكن المادة اللي بتدوب الفيلر بتحرق شوي".

وأثارت الزبن دهشة الجمهور بتبدل ملامحها، فالبعض لم يتعرف عليها وظن أنها شخص آخر، وانتقد آخرون خضوعها لتقنية الفيلر معتبرين أنها هي التي تسببت لها في حساسية شفتيها وهو ما ردت عليه الإعلامية الشهيرة قائلة إنها تعاني في الأصل من حساسية،وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام: "يظنون إن الفيلر هو اللي جاب لي حساسية، أنا عندي حساسية بالأصل مو هو اللي جابلي حساسية".

اتهام أودي الزبن بإثارة الجدل

البعض ربط بين فيديو أودي الزبن وبين أزمة تصريحاتها عن الزواج معتبرين أنها تتعمد إثارة الجدل من وقت لآخر، وذلك رغم أن الإعلامية السعودية أكدت على أنها لم تستخدم الفلتر وأن هذا شكل شفتيها بالفعل بعد تذويب الفيلر  بسبب حساسيتها من المادة المستخدمة، وما دفعهم لاتهاماهم لها هو تصريحات سابقة لأودي الزين مع خاطبة.

كما سخر البعض من أودي الزبن بعد وصفها لنفسها بـ"الجميلة الطويلة"،  خلال لقائها لخاطبة تدعى أم عبد الله، ففي لقاء سابق سألت أودي الزين خاطبة حول المقابل المادي عند طلبها لمواصفات معينة في زوج المستقبل وقالت: "إذا أبي مواصفات معينة ممكن تكون متوفرة عندك؟، وكم تأخدي؟..  أنا أبي مواصفات معينة، ممكن تكون صعبة شوي أبي واحد يكون ثري جدًا، وأبي يكون غني وعنده فلوس، ويفتح لي بيت باسمي، و أبي شغالات، وطباخ وأبي يكون متفتح عشان أسافر، ويكون “open minded” ما يقعد يتناقر معي 24 ساعة؟، متى تردي لى خبر أرسلك صورتي؟.. أنا جميلة وطويلة”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار