دكتورة خلود تدهش متابعيها بتغير ملامحها والجمهور يشبهها بنسرين طافش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
دكتورة خلود تدهش متابعيها بتغير ملامحها والجمهور يشبهها بنسرين طافش

هنأت الدكتورة خلود وزوجها أمين غباشي جمهورهما بعيد الفطر وارتدى الثنائي ملابس العيد إلا أن الفاشنيستا الكويتية لفتت الجمهور بتغير ملامحها ليعتبر البعض أنها تحولت لنسخة من الفنانة نسرين طافش.

وظهرت الدكتورة خلود مع أمين وهما يسيران متجاورين ويمسك كل منهما بيد الآخر، ويرتدي أمين القفطان العربي، فيما اعتمدت الفاشنيستا الكويتية فستان مطرز متوسط الطول.

إطلالة الدكتورة خلود في العيد

 الدكتورة خلود لفتت الأنظار في العيد ليس فقط بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان متوسط الطول لامع اختارت له تسريحة الشعر المفرود، ولكن بتغير ملامحها، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية بملامح متغيرة، وشبهها الجمهور بالنجمة السورية نسرين طافش.

والفاشنيستا الكويتية تثير الجدل دائما بتغير ملامحها بعد عملية التجميل التي خضعت لها، وحرصها الدائم على استخدام حقن الفيلر والبوتكس والتي ساعدت على تغير واضح في ملامحها مقارنة بما كانت عليه في الماضي.

ويبدو أن الدكتورة خلود تتباين ملامحها يومياً وهو ما يجعل الجمهور يشبهها بعدد من النجمات، فخلال الساعات الماضية نشرت الفاشنيستا الكويتية صورة بدت فيها بملامح متقاربة من الفنانة نيكول سابا وهو ما أرجعه البعض لاعتمادها نفس ألوان المكياج التي تعتمدها النجمة اللبنانية، فيما اعتبره آخرون بسبب أن عمليات التجميل حولت كل النجمات لنسخة واحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار