مي البلوشي تُشارك مُتابعيها عبر إنستغرام احتفالها بيوم ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
مي البلوشي تُشارك مُتابعيها عبر إنستغرام احتفالها بيوم ميلادها

شاركت الفنانة الكويتية مي البلوشي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بيوم ميلادها.

احتفال مي البلوشي بيوم ميلادها

شاركت مي صورة لها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "اللهم إني أستودعك سنة مضت من عمري فاللهم اغفر لي ما كان في هذا العام، واللهم بارك لي في العام الجديد، واجعل لي القادم أفضل، واللهم اجعل بداية هذا العام الجديد خيرًا وراحة لي ونهايتها خيرًا. اللهم إني أستودعك كافة أيام حياتي، فاللهم جمّلها لي. اللهم اجعل هذا العام الجديد أجمل من العام السابق وأجمل مما نرغب. اللهم اكتب لي في هذا العام تغييرًا في الأحوال إلى الأفضل وحقق لي خير ما أرغب. اللهم إني أسألك خير هذا العام المقبل نوره ويمنه وسلامته وبركته".

مي البلوشي تُشارك مُتابعيها عبر إنستغرام احتفالها بيوم ميلادها

تفاعل متابعو مي البلوشي مع مشاركتها، وقدموا لها التهنئة بيوم ميلادها. فقالت إحدى المتابعات: "كل عام وأنتي بخير عساه 100 عام وأنتي بخير وصحة وسلامة ونجاح وتحقيق أمنيات". وقال متابع آخر: "كل عام وأنت بخير، وأسأل الله تعالى أن يبارك في عمرك وصحتك ومالك وذريتك".

من ناحيتها، احتفلت شيماء، ابنة مي البلوشي، بعيد ميلاد والدتها، فنشرت عبر خاصية "الاستوري" على إنستغرام، مجموعة من الصور التي تظهر خلالها مع والدتها مي، وأرفقتها بالعديد من عبارات التهنئة لها.

مي البلوشي هي فنانة كويتية ولدت في الكويت عام 1972، كانت أولى خطواتها الفنية في عام 2003، حينما تعرفت على الفنانة حياة الفهد التي اختارتها للمشاركة في بطولة مسلسل " الحريم". وتوالت بعدها مشاركات مي البلوشي الفنية والدرامية، وكان آخر أعمالها هو مشاركتها في مسلسل الدراما الكويتي "كذبة أبريل"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار