فاطمة الطباخ تُشارك متابعيها عبر إنستغرام احتفالها بيوم ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
فاطمة الطباخ تُشارك متابعيها عبر إنستغرام احتفالها بيوم ميلادها

شاركت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بيوم ميلادها.

احتفال فاطمة الطباخ بيوم ميلادها

عبر حسابها على إنستغرام، نشرت فاطمة الطباخ صورة لها، وكتبت عليها"Happy birthday"، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "عسى عامي الجديد يكون أفضل مما سبق، ويعم السلام والرضا والنجاح والحب والصحة والعافية عليّ وعلى أهلي وأصدقائي وأحبتي وأمتنا الإسلامية والعالم أجمع 22/10 happy birthday".

فاطمة الطباخ تُشارك متابعيها عبر إنستغرام احتفالها بيوم ميلادها

من جهتهم، قدَّم متابعو فاطمة لها التهاني بهذه المناسبة، فقالت إحدى المتابعات: "كل عام وأنت بألف خير وألف نجاح وألف فرحة تدخل قلبج فطومتي جميلتي". فيما تمنى متابعون آخرون لها دوام النجاح والتوفيق في مشوارها الفني.

يُذكر أن آخر أعمال فاطمة الطباخ، كان مشاركتها في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "مجاريح"، والذي كان بطولة سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبدالله، هند البلوشي، هنادي الكندري، نور الدليمي، ميثم قدر، أسامة المزيعل، محمد الحداد، وجاء المسلسل من تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب. يناقش مسلسل مجاريح مجموعة من القضايا النسائية، وتدور أحداث مشاهده حول مجموعة من السيدات، ويستعرض المشكلات المختلفة التي تواجههن وكيفية مواجهتهن لهذه المشكلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار