أغرب إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
أغرب إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

لفتت بعض النجمات الأنظار في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بلمسات غريبة لإطلالتهم، شاهدي معنا أغرب إطلالات النجمات في حفل الختام.

لم تكن فقط غرابة الإطلالات في اللمسات الملفتة في الأزياء وإنما أيضاً في المكياج، وهو ما منح صاحبات الإطلالات لمسات مختلفة سواء بالإطلالات الشفافة أو الفساتين ذات التصميم الغريب.

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

تألقت النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر بلمسات ناعمة من بينهم لجين عمران والتي تألقت بفستان أحمر متباين الكتفين ويعتمد في واحد منهم على الأكمام المنسدلة  ومنحتها الإطلالة لمسات على طريقة الأميرات.

واختارت ميلا الزهراني اللون الأحمر بتصميم ناعم للغاية وتألقت ظهرت بفستان دون أكمام مكشوف قليلاً من منطقة الصدر  منح إطلالتها لمسات جريئة قليلاً  واعتمدت على لمسات مكياج منحتها إطلالة جذابة، وتسريحة الشعر المرفوع  التي زادت من جمال إطلالتها وأبرزت ملامحها.

أما ريا أبي راشد فتألقت بفستان باللون الأحمر  بتصميم الفساتين المنسدلة وفتحة طويلة من الساق، كما أنه اعتمد على التصميم المفتوح من الصدر، واختارت مجوهرات من بلغاري بنفس تصمم إطلالتها في حفل الافتتاح.

وظهرت أمينة خليل بلمسات مقاربة لإطلالتها في حفل الافتتاح حيث اختارت اللون الأسود والشعر المرفوع وتصميم مقارب لتصميم فستانها، فتألقت بفستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية في حفل الافتتاح. وهو نفس اللون الذي اختارته في حفل الختام فاعتمدت على فستان من القماش القطيفة، بأكمام منقوش عليها بالنقوش الفضية، وزيت إطلالتها بالشعر الملموم وقرط بنقوش مماثلة للنقوش التي تزين أكمام الفستان.

وكررت بعض النجمات ملامح إطلالاتهن في حفل الافتتاح، بينهم ريا أبي راشد التي اختارت مجوهرات بتصميم مشابه للغاية لتصميم مجوهرات حفل الافتتاح.

مهرجان البحر الأحمر

بتوليفة عربية وعالمية انطلقت فعاليات البحر الأحمر لتنهي فعالياتها الساعات الماضية، ومن بين النجوم في حفل الافتتاح ريا أبي راشد، التي تألقت بأناقة لافتة اعتمدت فيها على قطع مجوهرات بتصميم الثعبان،  ودينا الشربيني، واعتمدت على إطلالة أنيقة بفستان يمزج بين الجلد والشيفون، وزينت ملامحها بمكياج ناعم ناسب لون بشرتها وجمالها الهادئ، وزينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الفاخرة حيث اختارت عقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط من الألماس.

ياسمين صبري كانت واحدة من الإطلالات التي خطفت القلوب بفتألقت بقطع المجوهرات الناعمة التي زادت من جمال إطلالتها حيث  على فستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية وزينته بإكسسوارات ناعمة من الورود. وخطفت هاندا أرتشيل العيون والقلوب، بفستان من الشيفون في حفل الافتتاح  تزينه النقوش الذهبية واختارت قرطاً باللون الفضي ناسب نعومة إطلالتها التي زينتها تسريحة الشعر المرفوع التي زينت إطلالتها.

أما النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور  فكان لها لمساتها المميزة حيث سحرت العيون بإطلالة منحتها لمسات على طريقة أميرات ديزني بفستان المرميد الأسود بدون أكتاف  مع تسريحة شعر  مبلل بلمسات طبيعية وإكسسوارات اتسمت بالنعومة. أما مريم أوزرلي فظهرت بواحدة من أغرب الإطلالات اللافتة للأنظار حيث اعتمدت على غطاء رأس وفستان حمالات، وأسورة ضخمة في يدها.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كانت فعاليات مهرجان البحر الأحمر  السينمائي انطلقت  في 30 نوفمبر  في جدة، بمشاركة توليفة كبيرة من النجوم العالميين  واللذين شاركوا أيضاً في فعاليات ومسابقات الأفلام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي وأعمال تركز الضوء على الإنجازات السينمائية السعودية.

يذكر أن مدير البرنامج السينمائي عبر عن سعادته   في تصريحات صحفية جاء فيها: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلماً من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار