ابن كيفانش تاتليتوغ يسحر العيون بجمال ملامحه في أحدث ظهور له مع والده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
ابن كيفانش تاتليتوغ يسحر العيون بجمال ملامحه في أحدث ظهور له مع والده

سحر ابن الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، كورت إيفي، العيون بجمال ملامحه في أحدث ظهور له، ليتفاعل الجمهور مع الصورة على منصات التواصل الاجتماعي بتعليقات عبرت عن إعجابهم بجمال الصغير ودفء الصورة.

 وظهر كيفانش تاتليتوغ في الصورة حاملا ابنه على كتفه، خلال دخوله إلى المستشفى، وشاركت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير الأتراك صورة أخرى للنجم الشهير مع ابنه خلال مغادرتهما المستشفى معا.

 وعن سبب دخول كيفانش تاتليتوغ المستشفى مع ابنه فأكدت الصفحة على أن الصغير كان يحصل على جرعات التطعيم الإلزامية للأطفال في عمره.

ابن كيفانش تاتليتوغ

وأكد كيفانش تاتليتوغ في تصريحاته لإحدى الصحف التركية أن السبب وراء دخول ابنه المستشفى هو التطعيم موضحا: "أنه يوم تطعيم الولد..لا تؤاخذوني واسمحوا لي بالذهاب".

وعن التقارب في الملامح بين الصغير وولده، فظهر الابن بملامح بريئة لم تتضح بشكل كامل نظرا لوضع سكاتة الأطفال والتي أخفت جزءاً من ملامحه ولكن رغم ذلك اعتبر متابعون أن الصغير نسخة من والده وأنه يحمل نفس جينات الوسامة.

ابن كيفانش تاتليتوغ يسحر العيون بجمال ملامحه في أحدث ظهور له مع والده

ويحمل الابن الصغير الكثير من مواصفات والده الشكلية وبينها الشعر الأشقر ولون البشرة ليعتبر البعض أنه سيتحول لنسخة منه في الكبر.

وولد كورت إيفي بعد حوالي خمس سنوات زواج ورحلة طويلة من العلاج لكيفانش تاتليتوغ وزوجته، ليقرر بعدها النجم التركي الشهير بمهند منح ابنه اسم مركب هو كورت إيفي تاتليتوغ، وزلك تيمنا بالمسلسل الذي جمعه بزوجته وهو مسلسل كورت سعيد وشوري لتبدأ بعدها مشاعر الحب التي جمعته بزوجته واستمرت لمدة ثمان سنوات حتى الآن.

كان الصغير لفت الأنظار بأول ظهور له مع والده النجم التركي ووالدته خلال تسوقهما في أحد المتاجر، ونشر وقتها المتابعون صورة للأسرة الصغيرة وأرفقوها بتعليقات عبرت عن إعجابهم بعفوية كيفانش تاتليتوغ وزوجته وابنه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار