بوسي شلبي تنشر صورة صادمة للفنانة فيفي عبده على سرير المستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 أبريل 2021
بوسي شلبي تنشر صورة صادمة للفنانة فيفي عبده على سرير المستشفى

نشرت الإعلامية المصرية صديقة الفنانين، بوسي شلبي، صورة لها مع الراقصة المصرية، فيفي عبده، وهي طريحة سرير المستشفى، وبدت عليها ملامح كبر السن والمرض.

نشرت بوسي شلبي صورها مع فيفي عبده، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستشغرام"، حيث زارتها مع قالب حلوى يجمع عدد كبير من وصرها، احتفالًا بعيد ميلادها.

بوسي شلبي تنشر صورة صادمة للفنانة فيفي عبده على سرير المستشفى

وعلقت بوسي شلبي على الصور: "عيد ميلاد حبيبتي الغاليه فيفي خمسه امواه عليكي يا جمل فيفي في الدنيا عقبال مليون سنه بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقه الايجابيه بتعتك عيد ميلاد سعيد يا قمر#فيفي_عبده #بوسي_شلبي".

وتعليقًا على الصور التي نشرتها بوسي شلبي، كتب عدد كبير من الفنانين والفنانات رسائل حب ودعم وأمنيات بالشفاء للفنانة فيفي عبده في محنتها.

بوسي شلبي تنشر صورة صادمة للفنانة فيفي عبده على سرير المستشفى

قصة مرض فيفي عبده:

وقبل فترة، صدمت عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، الجمهو بصورة على حسابها بموقع "إنستغرام"، لوالدتها على سرير مستشفى بين الأجهزة الطبية، بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد.

وأكدت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة نتيجة الخطأ الطبي، ولكنها أوضحت أن حالتها أصبحت مستقرة وستحتاج إلى مزيد من الوقت ليكتمل شفاؤها.

ونشرت عزة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: "الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة".

وأوضحت عبده في رسالة منها من المستشفى عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراءها جراحة سوف تستغرق ساعتين.

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور قبل إجراء العملية الجراحية: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

 وأردفت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها".

بوسي شلبي تنشر صورة صادمة للفنانة فيفي عبده على سرير المستشفى

عيد ميلاد فيفي عبده.. أيقونة الرقص الشرقي:

ولدت الفنانة فيفي عبده في محافظة المنوفية عام 1953 لأسرة فقيرة. والدها كان ينتمي لسلك الشرطة. أحبت الرقص منذ صغرها ومارسته بإحترافية منذ كان عمرها 12 سنة وبدأت حياتها الفنية كراقصة فنون شعبية في فرقة عاكف. 

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.
اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس/آذار 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

تزوجت خمس مرات أولها كانت من السيد كمال مجاهد والد إبنتها الفنانة الصاعدة عزة مجاهد.

ولفيفي عبده، ابنتان، هما عزة وهنادي، وتجمعهم علاقة صداقة دائمًا ما تظهر من خلال الصور والفيديوهات التي ينشرونها على موقاع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر فيفي عبده في الصور والفيديوهات أم  حنونة لهم وصديقة تحب مشاركتهم في كل مناسباتهم وتحركاتهم.

ظهرت بنات فيفي عبده في العديد من المناسبات الفنية برفقة والدتهم كما أن عزة شاركت في بعض الأعمال الفنية أما هنادي فاحتفلت بها والدتها مؤخراً بمناسبة عقد قرانها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار