بيسوس تدعوك لاكتشاف أحدث اصداراتها!

كشركة تسعى جاهدة لتقديم تجارب استثنائية ومبتكرة لعملائها، تأتي Baseus لتبهرك، مرةً أخرى، بأحدث إصداراتها، وهي مجموعة Let's C الأنيقة والبسيطة، والمصممة حصريًا لمستخدمي iPhone 15، بأسعار تبدأ من 11.69 دولار فقط.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
بيسوس تدعوك لاكتشاف أحدث اصداراتها!

مع إطلاق أحدث أجهزة Apple وانتقالها الشهير إلى شواحن Type C، تفخر Baseus بأن تقدم لكم تشكيلة Let"s C الجديدة تمامًا والتي صممت خصيصًا لتلبية احتياجات المستخدم. من الشواحن المتنقلة الصغيرة التي تناسب الجيب، إلى كابلات الشحن المصغرة القابلة للسحب، ومن شواحن السيارة، إلى محوّل وشاحن سريع 4 في 1، والكثير غيرها، توفر Baseus رفيقًا مثاليًا لمستخدمي جهاز iPhone 15!

تبدأ Baseus  مع إطلاقها الأكثر إثارة للإعجاب، وهو كابل الشحن السريع بتقنية USB-C إلى C بقوة 100 واط بتصميمٍ رائع باللون الذهبي المتألق، وذلك بسعرٍ مغرٍ يبلغ 11.69 دولار فقط. يتوفر هذا الكابل بثلاثة ألوان كلاسيكية، الأسود، الأزرق والتيتانيوم الذهبي، ويتمتع بتوافق واسع مع معظم أحدث أجهزة Apple، Google و Samsung. يعتبر هذا الكابل من أكثر الملحقات المحبوبة في مجموعة Let"s C الخاصة بـ Baseus. حيث يتميّز بشحن سريع بقوة 100 واط وسرعة نقل بيانات تصل إلى 480 ميجابت في الثانية، مع ضمان لمدة 18 شهرًا والكثير غيرها.

في المرتبة الثانية، يأتينا منتج بيسوس 4 في 1 محوّل وشاحن سريع بسعر 59.99 دولار فقط.

تم تصميم هذا المحوّل بعناية ليكون قويًا ومرنًا، حيث يمكنه شحن الكمبيوتر المحمول، وتوسيع الشاشة، وتوصيل الهواتف، وغيرها، كل ذلك في نفس الوقت. يتميز هذا المنتج بوجود منفذ USB-C متعدد الوظائف، وفتحة HDMI، ومنفذي USB-A. بالإضافة إلى ذلك، يدعم دقة عالية تصل إلى 4K بسرعة 30 إطارًا في الثانية، ويأتي مع كابل بيانات متكامل وسرعة نقل بيانات تصل إلى 67 واط، وتوافق عالمي والمزيد من الميزات.

في المرتبة الثالثة من مجموعة "Let’s C" يأتي الشاحن المتنقل الصغير والمحمول 2 في 1 بسعر مغرٍ يبلغ 45.99 دولار فقط.

هذا الملحق المغناطيسي، المتوفر بأربعة ألوان متنوعة، صُمم بحجم صغير يتيح لك حمله طوال اليوم، ويتميز بميزاتٍ رائعة تشمل إخراج طاقة أسرع بمعدل أربعة أضعاف، وكابل USB Type C مدمج، واتصال مغناطيسي قوي بقوة 13N لتجربة محمولة سهلة وسلسة، وتوافق واسع مع مختلف الأجهزة، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشترين الاستمتاع بخصم مذهل يصل إلى 20% على هذا المنتج باستخدام رمز الخصم MAGNET20!

من ضمن مجموعة "Let’s C" المتنوعة، تتضمن بعض المنتجات الأخرى كابل الشحن القابل للسحب بقوة 100 واط بسعر 21.99 دولار فقط، و PowerCombo Tower بقوة 65 واط الذي يقدم قابس طاقة 6 في 1 بسعر 89.99 دولار، وشاحن سيارة Enjoyment Pro بقوة 60 واط والذي يشحن جهازين في وقت واحد بسعر 24.99 دولار، وكابل Habitat USB-C بقوة 100 واط بسعر 14.99 دولار!

مع تشكيلة متنوعة من المنتجات المتوفرة ضمن مجموعة "Let’s C"، تسعى Baseus لإسعاد جميع المستخدمين باختلاف احتياجاتهم وأذواقهم من خلال توفير حلول شاملة مدعومة بالتصميم، والوظائف، والأناقة.

حول Baseus

تأسست Baseus في المملكة العربية السعودية، وهي تجسد رؤية عظيمة: صُنع حلول تتمحور حول احتياجات المستخدم. كشركة رائدة عالميًا، تلتزم Baseus بتصميم منتجات وتجارب تركز كليًا على احتياجات المستخدمين. وبفضل أكثر من عقد من الخبرة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والابتكار والإبداع، قامت Baseus ببناء تاريخٍٍ من الإنجازات والبراءات وجوائز التصميم العالمية. وبفضل طموحها وتفانيها، تسير Baseus بخطى ثابتة نحو المستقبل مع منتجاتها المتنامية باستمرار، والمبنية على رغبات واحتياجات مستخدميها.

لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة الروابط التالية:

Website

Instagram 

Facebook 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار