أبرز أحداث 2023 لنجوم العالم: ولادة وطلاق وطرق غريبة لاكتشاف الخيانة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
أبرز أحداث 2023 لنجوم العالم: ولادة وطلاق وطرق غريبة لاكتشاف الخيانة

تصدرت عناوين الأخبار طوال العام 2023، الكثير من الأحداث الفنية والشخصية لأهم نجوم العالم، الذين خاضوا الكثير من المغامرات هذا العام، منها الحلو كالزواج والارتباط واستقبال المواليد، ومنها القاسي من انفصال وخلافات وغيرها.

تعالوا نتعرف على أبرز أحداث 2023 التي وقعت لمشاهير العالم، بين الزواج والطلاق والولادة وطرق اكتشاف الخيانة الغريبة...

طريقة شاكيرا في اكتشاف خيانة بيكيه

على الرغم من مرور أكثر من عام على إعلان انفصال النجمة شاكيرا عن والد أبنائها جيرارد بيكيه، إلا أنه وبالتزامن مع مطلع العام الجاري تم الكشف عن طريقة شاكيرا -الغريبة- في اكتشاف خيانته لها قبل أشهر من الانفصال.

بحسب موقع ماركا الإسباني، فإنه في إحدى الليالي عادت شاكيرا إلى منزلها بعد فترة طويلة في السفر، وعثرت علي علبة من مربى الفراولة في ثلاجتهم، واللافت للنظر أن بيكيه وشاكيرا وأولادهم لا يحبون تناول مربى الفراولة.

استنتجت شاكيرا من خلال العثور على مربى الفراولة في ثلاجتها، أن شريكها على علاقة بفتاة أخرى غيرها، وأن المرأة تتواجد في منزلها في فترة غيابها، لتكتشف بعد ذلك وجود علاقة جمعته مع فتاة، كما كشفت تفاصيل الخيانة من خلال إطلاق أغنية وجهت رسالة خلالها إلى حبيبها السابق جيرارد بيكيه.

خيانة نيمار وانفصال برونا

عارضة الأزياء برونا بيانكاردي أعلنت مؤخراً انفصالها بشكل رسمي عن لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال السعودي، عقب تداول محادثة مسربة له أثبتت خيانته لها بشكل صريح للمرة الثانية.

بينما لم يشكل خبر انفصال نيمار وبرونا بيانكاردي مفاجأة كبيرة لدى متابعيهما، إذ إن اللاعب البرازيلي معروف بنزواته العاطفية السابقة، والتي كان قد اعتذر عن أحدها قبل ذلك، ولكن هذه المرة أكدت حبيبته ووالدة ابنته مافي أنها قطعت علاقتها الخاصة به تماماً.

وكتبت برونا بيانكاردي عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام معلنة خبر الانفصال: "هذا أمر خاص، لكن بما أنني أتعرض للأخبار والافتراضات والنكات بشكل يومي، أبلغكم أنني لست في علاقة، نحن والدا مافي، وهذا هو سبب ارتباطنا. آمل أن يتوقفوا بهذه الطريقة عن الأخبار المتكررة. شكراً لكم".

ويل سميث وصفعة كريس روك

خرجت خلافات النجم ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث للعلن، وأقر ويل بوقوعه في العديد من الأخطاء طوال مسيرته الفنية، معتبراً أن زواجه من جادا سميث كان أحد هذه الأخطاء بالإضافة إلى الصفعة التي وجهها إلى زميله الفنان كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار والتي سببت ضجة كبيرة في العالم.

وأكدت زوجة ويل سميث في مذكراتها أنهما يعيشان وكأنهما منفصلان منذ سنوات، رغم عدم وقوع الطلاق بشكل رسمي، مما دفع البعض للاعتقاد بأن خبر الطلاق سيعلن قريباً.

كايلي جينر بفستان برأس أسد

أثارت إطلالة عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر خلال ظهورها في افتتاح أسبوع الموضة في باريس، والمزينة برأس أسد ضخم من الفراء من علامة Schiaparelli، جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي عالمياً، بعد اتهامها بالتسبب في قتل أسد من أجل الحصول على إطلالة لافتة.

وقالت العلامة التجارية على إنستغرام إن ثوب Schiaparelli، الذي ظهرت به كايلي جينر على السجادة الحمراء، مصنوع من "الفوم والصوف والفراء الصناعي، ومرسوم يدوياً ليبدو وكأنه نابض بالحياة قدر الإمكان".

ولحسم الجدل بشكل قاطع، اختتمت العلامة التجارية بأحرف كبيرة: "لم تتأذَ الحيوانات في صنع هذه الإطلالة".

لمزيد من التفاصيل والعناوين المهمة والبارزة حول الأحداث العالمية عام 2023، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار