بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالة عربية مغطاة بالذهب في قطر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالة عربية مغطاه بالذهب في قطر

حرصت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد Bella Hadid، على توثيق تفاصيل زيارتها للعاصمة القطرية الدوحة قبل أسابيع فقط من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

بيلا حديد مغطاة بالذهب في قطر

وخطفت بيلا حديد الأنظار من خلال إحدى الصور التي ظهرت فيها بإطلالة عربية وترتدي المهرتش الخليجي وهي إحدى القطع التراثية الخليجية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة بيلا حديد التي نشرتها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام بإطلالة عربية وضعت فيها غطاء الرأس وارتدت زي تقليدي وغطت إطلالتها بالذهب.

وشاركت بيلا حديد متابعيها بعض اللحظات الأخرى التي تضمنتها زيارتها لقطر عبر تطبيق تيك توك حيث نشرت فيديو وهي تأكل الكنافة وكذلك جولتها في صحراء قطر.

بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالة عربية مغطاة بالذهب في قطر

وعلقت بيلا حديد قائلة: "أحببت أن أسير بسرعة"، وطوال فترة تواجدها تحرص بيلا على ارتداء ملابس تليق بتواجدها ببلد عربي وأشاد عدد كبير من رواد تويتر بهذا التصرف.

بيلا حديد تتضمن مع شيرين أبو عاقلة

وحازت بيلا حديد على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت في حفل عشاء الذكرى العاشرة على مبادرة الأعوام الثقافية برفقة والدها محمد حديد.

وكشفت بيلا حديد عن تضامنها مع عائلة الصحفية شيرين أبو عاقلة التي قتلت أثناء عملها في فلسطين، حيث علقت دبوس يحمل صورتها.

وأعربت بيلا حديد عن سعادتها بزيارة الجناح الفلسطيني خلال فعالية للأزياء العالمية، برعاية الشيخة موزا بنت ناصر، وشاركت صورًا عبر إنستغرام.

وكتبت عارضة الأزياء قائلة: "حطت الطائرة في الدوحة وتوجهت مباشرة لمشاهدة معرض فلسطين.. هذا المعرض سيأخذ الزوار إلى رحلة اكتشاف التطريز والنسيج الاجتماعي والاقتصادي الفلسطيني.. جعلني هذا العرض أبكي وأنا فخورة بجذوري الفلسطينية، أحبك يا قطر وأحب فلسطين".

إطلالة بيلا حديد في قطر

والتقط بيلا أثناء مشاركتها في فعاليات المعرض صور مع أيقونة الموضة العالمية نعومي كامبل والتي ظهرت بإطلالة ساحرة حيث ارتدت جمبسوت قطني باللون الأبيض منقوشاً بزخارف سوداء عند الخصر ونسقت معه صندل أسود مزيناً باللآلئ البيضاء المتدلية منه، كذلك ارتدت نعومي إكسسوارات باهظة الثمن حيث ظهرت ترتدي أقراط مرصعة بالماس وأساور مكدسة.

 وفي إطلالتها الثانية ظهرت بيلا مرتدية فستاناً طويلاً من مجموعة عزالدين ريزورت ويذكر أن هذا الفستان سبق وأن ارتدته غريس جونز المغنية العالمية، وزينت بيلا إطلالتها بأقراط ثري ونسقت مع تلك الإطلالة مكياج اعتمد على رسم العين وإبرازها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار