Louis Vuitton تحاكي ثقافة فن البوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة ربيع وصيف 2015

مجموعة تصاميم متعددة قدمتها دار LOUIS VUITTON في أسبوع الموضة الباريسي، من خلال مجموعة أزياء النساء لربيع وصيف 2015، وجاءت التصاميم مناسبة للمرأة الأنيقة المهتمة بإطلالتها.

جاءت المجموعة  متنوعة جداً  سواء من ناحية التصاميم، القصات، الألوان او الطبعات، وأتت بعيدة عن التكلف مريحة، عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.

موجة بريطانية

قطع من وحي جاكتات المدارس البريطانية،  تقليمات مستوحاة من أزياء المدارس، تم فيها  إستخدام جلد سمك الثعبان ، كما تتضمن إستخدام أسلوب خاص من شغل الكروشيه لإعطاء مظهر الدانتيل، لتمنح المرأة مظهراً حيوياً وشاباً بريئاً (الأبيض مقابل الأسود).

صناعة يدوية رائعة فجميع القطع تم تجميعها وإضفاء اللمسات الأخيرة عليها بحياكة من غرز الكروشيه عند الأطراف، لتمنح اللمسة الأنثوية والرومانسية.

من وحي ثقافة فن البوب

ألوان قوية وشم وخدع للعين، جلد سمك الثعبان يضيف لمسة لامعة على الأزياء، أما ملصقات الحقائب الكبيرة فجاءت بأسلوب الثقافة الواقعية مطبوعة على بعض القطع، والتي شيرتات من الدانتيل وزينة من الدانتيل أيضاً لبعض القطع، وتتضمن هذه المجموعة ثوب فضفاض، أحمر، قماش ناعم أنثوي مخطط.

 رومانسي

مظهر أبيض نقي، رومانسي، مستوحى من قطع الملابس الداخلية النسائية، عالم الملابس الداخلية النسائية بأسلوب رياضي عصري، حيث استخدم قماش الجيرسيه، لبعض التقنيات الرياضية، بالإضافة إلى الجلد المخرك والشرائط.

موجة السبعينات

عناصر جديدة استخدمت بطرق غير إعتيادية لإبتكار فساتين قصيرة رومانسية بشكل عصري، الزخرفة والتفاصيل المصنوعة من الجلد تظهر بشكل دائم، بالإَضافة إلى الجيرسيه المستوحى من الرياضة، وبالنسبة للترقيع فقد استخدمت فيه مواد متعددة وتقنية الكسرات "البليسيه" والأقمشة الهفهافة.

تقرير الموضة: المطلوب حالياً

العتيق vintage بشكل حديث – مستوحى من السبعينات، واستخدم المخمل  للفساتين، بنطلونات مطبعة برسومات زهور ورق الحائط وألوان تؤثر على الحواس.

جاكيت من المخمل بلون الملت ببطانة ذهبية اللون، تجسيد لما نتذكره من السبعينات منفذ بطريقة جديدة، أثواب تعطي إنطباعاً بأنها مصنعة خصيصاً بالطلب. قطع مختلفة من القماش استخدمت معاً لصناعة قطعة ملابس واحدة.

على العكس، بنطلونات الغطس ذات الرقع من الجلد على الركبتين، جلد مخرم وخياطة درزات ظاهرة، حتى  يبدو عصرياً.

Instagram:@sossiwartanian

Twitter:@sossiwartanian

شاهدي أيضا: لوك اليوم: الجمبسوت الأسود لامرأة تفيض أناقةً في سهرة الخميس