بييرباولو بيتشولي يترك دار Valentino بعدة تعاون دام 25 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
بييرباولو بيتشولي يترك دار Valentino بعدة تعاون دام 25 عاماً

في خبر يثير الدهشة ويثير الاهتمام في عالم الموضة، قرر المدير الفني الإيطالي بييرباولو بيتشولي ترك منصبه في دار الأزياء العالمية فالنتينو Valentino بعد سنوات من العمل الجاد والإبداع، كانت فترة توليه مسؤولية الإدارة الفنية مليئة بالإنجازات والابتكارات، حيث استطاع بيتشولي إعادة تشكيل العلامة التجارية وتقديم مجموعات مذهلة للعلامة.

كانت مسيرة بيتشولي في فالنتينو Valentino مليئة بالإنجازات والتحديات، منذ انضمامه إلى الدار الشهيرة في عام 2016، نجح بيتشولي في إعادة تصور وتجديد العلامة التجارية وجلب لمسة عصرية جديدة دون التخلي عن الفخامة والأناقة التقليدية التي تميز فالنتينو، من خلال مجموعاته الرائعة والمتنوعة، استطاع بيتشولي تجديد الهوية البصرية للعلامة التجارية وجعلها تنبض بالحياة والإلهام.

المخرج الإبداعي لفالنتينو بييرباولو بيتشولي يغادر بعد 25 عاماً مع دار الأزياء

المخرج الإبداعي لفالنتينو بييرباولو بيتشولي

بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، قرر بيتشولي الرحيل عن فالنتينو لاستكشاف آفاق جديدة وتحديات جديدة، لقد ترك بصمته في عالم الموضة وسيظل إرثه الإبداعي حاضراً في تصاميمه الرائعة وإسهاماته المذهلة في تطوير العلامة التجارية.

المخرج الإبداعي لفالنتينو بييرباولو بيتشولي

بدأ بيتشيولي، المعروف بتصاميمه الدرامية والأزياء الراقية التي تحظى بشعبية كبيرة على السجادة الحمراء، العمل في فالنتينو في عام 1999 وتولى دور المدير الإبداعي الوحيد في عام 2016 وقال رجل الأعمال المصري رشيد محمد رشيد، رئيس مجلس إدارة فالنتينو، إن "مساهمته على مدى السنوات الـ 25 الماضية ستترك بصمة لا تمحى" وقال بيتشيولي في البيان ذاته: "أنا في هذه الشركة منذ 25 عاماً ومنذ 25 عاماً كنت موجوداً وعشت مع الأشخاص الذين نسجوا نسج هذه القصة الجميلة التي هي لي ولنا".
عرض أزياء فالنتينو باللون الوردي
وخلال فترة عمله، قام بتصميم أزياء نجوم مثل فلورنس بوغ وريهانا في حفل Met Gala وزيندايا وإيميلي بلانت وكاري موليغان في حفل توزيع جوائز الأوسكار، كما أصبح معروفاً باللون المشرق الذي أطلق عليه اسم PP Pink والذي أصبح ظاهرة وجزءاً من ظل Barbie core.
المخرج الإبداعي لفالنتينو بييرباولو بيتشولي
وقال جاكوبو فنتوريني، الرئيس التنفيذي لفالنتينو في بيان: "أنا ممتن لبييرباولو لدوره كمدير إبداعي ولرؤيته والتزامه وإبداعه التي قادت دار فالنتينو إلى ما تمثله اليوم" وقال بيتشيولي عن رحيله: “ليست كل القصص لها بداية ونهاية، يعيش البعض نوعاً من الحاضر الأبدي الذي يشع بنور ساطع، قوي جداً لدرجة أنه لا يترك ظلالاً، أنا في هذه الشركة منذ 25 عاماً ومنذ 25 عاماً كنت موجوداً وعشت مع الأشخاص الذين نسجوا معي خيوط هذه القصص الجميلة التي هي لي ولنا، لقد كان كل شيء موجوداً وموجوداً بفضل الأشخاص الذين عرفتهم والذين عملت معهم والذين شاركت معهم الأحلام وخلقت الجمال والذين قمت ببناء شيء يخص الجميع ويظل ثابتاً وملموساً، هذا التراث من الحب والأحلام والجمال والإنسانية، أحمله معي اليوم وإلى الأبد.
المخرج الإبداعي لفالنتينو بييرباولو بيتشولي

"هذا هو الجمال الذي خلقناه، إنه الحياة والأمل والفرصة والامتنان، إنه شعبي وقلبي، إنه الحب الذي يمنحك كل الإمكانيات في العالم، وخاصة تلك التي لا يمكنك تخيلها بمفردك". "، تابع بيتشيولي. "شكرًا لكل شخص جعل هذا ممكنًا بطريقة أو بأخرى، لقد كان شرفاً وشرفاً أن أشارككم رحلتي وأحلامي. وأشكر السيد فالنتينو وجيانكارلو جياميتي اللذين سلما لي ما لديهما.

شركة فالنتينو 

عرض أزياء فالنتينو

بعد رحيل بيتشولي، ينتظر عشاق فالنتينو بفارغ الصبر لمعرفة من سيكون الشخص القادر على مواصلة رحلة النجاح والابتكار التي بدأها بيتشولي ومع ذلك، فإن وداع بيتشولي لن يكون نهاية، بل سيكون بداية لفصل جديد من تاريخ فالنتينو، حيث ينتظر العالم بفارغ الصبر لرؤية ما الذي سيحمله المستقبل لهذه العلامة التجارية العريقة.

المخرج الإبداعي لفالنتينو بييرباولو بيتشولي

وسيتم الإعلان قريباً عن تنظيم إبداعي جديد لدار الأزياء الفاخرة، فالنتينو مملوكة لمجموعة الاستثمار Mayhoola وفي عام 2023، استحوذت مجموعة كيرينغ للأزياء على حصة 30 بالمئة في العلامة التجارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار