مي العيدان تعتذر لهدى حسين وتنهي خلاف دام 21 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
مي العيدان تعتذر لهدى حسين وتنهي خلاف دام 21 عاماً

أنهت مي العيدان خلافها مع الفنانة هدى حسين وذلك بعد أن وقعت قطيعة بينهما استمرت لمدة 21 عاماً، ليجتمع الثنائي في منزل الفنان عبد العزيز المسلم وتعتذر الإعلامية الكويتية للفنانة القديرة.

ونشرت مي العيدان صورة جمعتها بالنجمة الكويتية هدى حسين والفنان عبد العزيز المسلم وكشفت فيها عن كواليس جلسة الصلح، كما أشادت بالفنانة هدى حسين.

مي العيدان تعتذر لهدى حسين

كشفت مي العيدان في منشور كتبته عبر حسابها الشخصي  عن اعتذارها للفنانة هدى حسين وقبول الأخيرة للااعتذار لينتهي خلاف بين الثنائي استمر لمدة 21 عاماً.

مي العيدان لم تشر إلى سر الخلاف، أو توضح أسبابه ولكنها عبرت عن سعادتها بالصلح قائلة: "اليوم نلتقي على المحبه والصفاء وتبديد غيوم خلافات لا تستحق الذكر . . اليوم التقي عند اخي الفنان عبدالعزيز المسلم ب اختي والفنانه الراقيه و المحترمه هدى حسين. . بعد ان اعتذرت لها عن خلاف لا يستحق دام اكثر من ٢١ عاما. ولكن بالنهايه يبقى الود و التقدير فهي تستحقه لانها انسانه عصاميه تعبت واجتهت وتعبت حتى وصلت للمكانه التي تستحقها".

 وعن اعتذارها لنجمة مسلسل من شارع الهرم إلى قالت مي العيدان: "اعتذرت لها وهي تقبلت وسامحت و الحمدالله صفحه وانطوت ونبدء بصفحه جديده يملئها باذن الله الخير و الود و الاحترام و التقدير و تستحق ام حسين و كالعاده الاستاذ عبدالعزيز المسلم كعادته ارض خصبه للخير و الود والمحبه للجميع".

 وتمنت مي العيدان لهدى حسين وعبد العزيز المسلم النجاح في العمل الفني الذي يجمعهما قائلة: "موفقين ان شاء الله بمسرحية الطابق الثاني".

وكانت مي العيدان أعلنت عن عمل فني يجمع بين الثنائي ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام: "الاتفاق بات مؤكداً ورسمياً، للعمل معاً في بطولة مسرحية الرعب الكوميدية الطابق الثاني.. وفي أول تجارب الفنانة هدى حسين بمسرح الكبار بعد رحلة طويلة بمسرح الطفل تلتقي بجمهور مسرح الكبار على مسرح نادي القادسية وعلى خشبة اكبر مسرح وبمسرحية رعب استثنائية تفوق كل مسرحيات الرعب السابقة بتجربة جديدة وفريدة في أول أيام عيد الفطر المبارك من تأليف وبطولة وإخراج الفنان عبد العزيز المسلم".

خلاف مي العيدان وهدى حسين

مي العيدان حاولت الفترة الأخيرة تهدئة الوضع بينها وبين هدى حسين وكانت تدافع عن الأخيرة في ظل الهجوم الذي تتعرض له بسبب مسلسل من شارع الهرم إلى، كما هاجمت شهاب جوهر بعد أن تجاهل ذكر اسمها في حلقة ذكر فيها أسماء أهم 5 نجمات في الخليج دون أن يذكر اسم هدى حسين.

 وقتها عبرت مي العيدان عن انتقادها لجوهر معتبرة أنه يجامل زوجته إلهام الفضالة على حساب عدد من نجمات الكويت على رأسهم النجمة هدى حسين. لتتراجع بذلك عن هجومها المستمر على هدى حسين وسخريتها منها، ففي العام الماضي وقت عرض مسلسل الناجية الوحيدة، فاجئت مي العيدان جمهورها بنشر مقطع للفنانة هدى حسين وهي منفعلة في التمثيل وعلقت عليه قائلة: "متأثرة بغفران الغريب" وهي الشخصية التي قدمها الفنان المصري أمير كرارة في مسلسله الرمضاني نسل الاغراب، في سخرية واضحة منها من هدى حسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار