مبارك الهاجري يشعل حماس الجمهور بموقف رومانسي مع أحلام على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
مبارك الهاجري يشعل حماس الجمهور بموقف رومانسي مع أحلام على المسرح

خطف رجل الأعمال، مبارك الهاجري، الأنظار له في حفل زوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الذي أقيم أمس في مدينة القصيم السعودية ضمن فعاليات جولة المملكة 2023.

رومانسية مبارك الهاجري تخطف الأنظار

وشهد الحفل العديد من المواقف الرومانسية التي جمعت بين أحلام الشامسي ومبارك الهاجري الذي يحرص على حضور أغلب حفلاتها من أجل دعمها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه مبارك الهاجري وهو يسير ناحية المسرح ليعطيها الماء بنفسه بعد أن شعرت بالعطش أثنائ غنائها.

ووثق الجمهور تلك اللطة بكاميرات الهواتف والتي تداولوها مع تعليقات أشادت بعلاقة الثنائي واهتمامهم ببعضهم البعض وإظهار الحب المستمر أمام الجمهور، وجاءت بعض التعليقات: "اجمل اثنين الله يحفظهم لبعض"، "الحُب والتقدير والاحترام اللي بينهم.. ربي يحفظهم من أجمل العلاقات بالوسط الفني".

وفي الوقت نفسه استقبلت أحلام الشامسي هدية من أحد المعجبين في لقطة لطيفة حيث ظهر أحدهم وهويهديها مروحة يد مزينة بالفرو الأسود خلال الحفل.

وعبرت أحلام عن سعادتها بالهدية التي حصلت عليها وسلمت على المعجب بعد أن ظهرت عليها علامات السعادة وهي تتلقاها.

وكانت أحلام قد بدأت حفلها بتوجيه الشكر إلى الجمهور والتعبير عن محبتها لهم قائلة: "جئتكم من دار زايد لدار سلمان يا أهلي في القصيم الغاليين شكر كبير مني لمعالي المستشار تركي آل شيخ اللي خصني بهذه الجولة"

واعتمدت أحلام الشامسي في حفلها على فستان من تصميم اللبناني زهير مراد باللون الأزرق السماوي من مجموعته للأزياء الراقية لصيف وربيع 2023، وجاء الفستان من الشيفون بتصميم درابيهات في منطقة الصدر وممتدة للخصر.

أحلام الشامسي ومبارك الهاجري

يذكر أن أحلام ومبارك الهاجري احتفلا بعيد زواجهما الـ 20 في يونيو الماضي، حيث شاركت الفنانة الإماراتية لقطات رومانسية لهما وعلقت عليها: " كل عام وإحنا مع بعض روح وجسد، لا الروح تعيش من دون جسد، ولا الجسد يعيش بدون روح، وكل عام بقول الحمد لله على نعمة مبارك بن محمد الهاجري، يا دعوة أمي لي في سجودها".

وقالت إن زوجها أُعجب بها من أول نظرة، حيث قال لها في إحدى المناسبات التي جمعتهما معاً إنها من نصيبه، وتابع قائلاً لها: "أنتِ تعرفين إن ربك خلقك ليا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار