تايلور سويفت الأعلى أجرًا بين الفنانين في العالم.. إليك حجم ثروتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
تايلور سويفت الأعلى أجرًا بين الفنانين في العالم.. إليك حجم ثروتها

نشرت مجلة فوربس أن النجمة الأمريكية تايلور سويفت قد كسبت خلال عام 2022 ما يصل إلى نحو 92 مليون دولار، وهو الرقم الذي يجعلها واحدة من أعلى الفنانين أجرًا في العالم. أشارت تقارير صحفية متخصصة، أن الرقم السابق رغم ضخامته هو مجرد جزء بسيط من الدخل الذي يمكن أن تُحققه سويفت خلال عام 2023.

دخل تايلور سويفت خلال عام 2022

وفقًا لمجلة فوربس، تُعدّ تايلور سويفت المرأة الوحيدة التي صعدت ضمن قائمة أعلى 10 فنانين من حيث الدخل في العالم، احتلت سويفت المرتبة التاسعة في القائمة بعد تايلر بيري، وبراد بيت، ورولينغ ستونز، وغيرهم من فناني هوليوود الكبار.

تضمنت أرباح تايلور سويفت خلال عام 2022 مبيعات من ألبومها  Midnight بالإضافة إلى مبيعات ألبوماتها السابقة. بعد إطلاق سويفت لألبوم Midnight أصبحت المغنية الفائزة بـ 12 جائزة "غرامي" وهي تُعتبر أيضًا أول فنان في التاريخ تفوز أغنياته لألبوم واحد بالمراكز العشرة الأولى على "Billboard Hot 100".

التنبؤات التي تقول بأن دخل سويفت خلال العام الجاري سيفوق دخلها العام الماضي قائمة على توقع أرباح الجولة العالمية التي شرعت سويفت في القيام بها خلال هذا العام. أصدرت سويفت أيضًا هذا العام ألبوم  Speak Now وهو إعادة تسجيل لألبومها لعام 2010 الذي يحمل نفس الاسم. لكن، الإصدار الجديد يحتوي أيضًا على ست أغان لم تكن موجودة في الإصدار الأصلي.

يُذكر أن صافي ثروة سويفت، البالغة من العمر 33 عامًا يبلغ بالفعل نحو 740 مليون دولار. توقعت تقارير صحفية أن تكون جولة سويفت العالمية لهذا العام من أعلى الجولات الموسيقية، التي شهدها العالم، من حيث الأرباح، فتُقدّر أرباح هذه الجولة بنحو مليار دولار على مدار ما يزيد عن 100 حفلة غنائية حتى عام 2024. هذا بخلاف أرباح سويفت السنوية من ألبوماتها. من الأرباح التي من المقرر أن تجمعها سويفت خلال هذا العام أيضًا أرباح إعلانات الشركات التجارية الكبرى مثل آبل.

يُذكر أنه في عام 2016، أعلنت مجلة "فوربس" القائمة السنوية للأجور السنوية الأعلى في العالم للمشاهير، وتصدرت المغنية تايلور سويفت أيضًا القائمة. بلغ دخل سويفت حينها نحو 170 مليون دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار