تايلور سويفت تحتفل بعيد ميلادها بصحبة جيجي حديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
تايلور سويفت تحتفل بعيد ميلادها بصحبة جيجي حديد

احتفلت المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت بعيد ميلادها الـ 34 في العام الذي اختارته فيه مجلة تايمز شخصية عام 2023 وذلك بحضور عدد من أصدقائها في هوليوود.

تايلور سويفت تحتفل بعيد ميلادها الـ 34

ونشرت تايلور سويفت مجموعة من الصور لحفلة عيد ميلادها التي أقامتها بصحبة أصدقائها والذين كان من أبرزهم عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

وظهرت تايلور سويفت في الصور ترتدي فستاناً أسود اللون أظهر أناقتها وجمالها، وهو اللون الذي طغى على أغلب إطلالات الحضور لحفل عيد ميلادها.

ووجهت تايلور سويفت الشكر إلى أصدقائها وكل من وجه لها التهنئة في عيد ميلادها هذا العام، بتعليق على صورها قالت فيه: "لا أستطيع أن أصدق هذا العام … في الواقع … حدث؟ أشكركم على كل أمنيات عيد ميلادك الجميلة أمس"

تايلور سويفت تحتفل بعيد ميلادها

تعيش تايلور سويفت عاماً استثنائياً توج باحتفالها بعيد ميلادها، فهو العام الذي استطاعت فيه تحقيق أرباح بلغت 100 مليون دولار من برنامج الاستماع الشهير Spotify، خلال عام ٢٠٢٣ فقط، لتكون بذلك الفنانة الوحيدة في التاريخ التي استطاعت تحقيق هذا القدر من الربح خلال عام واحد.

ووفقاً لصحيفة بلومبرج، فإن تايلور سويفت استطاعت هذا العام أن تصبح رسمياً في قائمة المليارديرات بعد أن بلغت صافي ثروتها 1.1 مليار دولار.

وجاء ذلك بعد جولة ناجحة للغاية قامت بها تايلور سويفت بعنوان   Eras Tour، والتي حققت فيها أرباح تعادل اقتصادات بعض البلدان الصغيرة، بحسب التقارير الصحفية، بالإضافة إلى الأرقام القياسية التي حققها فيلمها التسجيلي بأكثر من 125 مليون دولار أمريكي عائدات.

10 معلومات عن تايلور سويفت في عيد ميلادها

تعتبر جولة Eras التي قامت بها مؤخراً هي الجولة الأنجح لها على لإطلاق استطاعت أن تحقق منها أكثر من مليار دولار،  وفقًا لتقديرات Pollster

عيد ميلاد تايلر سويفت

يعتبر الرقم 13 هو رقم الحظ بالنسبة لتايلور سويفت على العكس من الغالبية العظمى من الأشخاص الذي يعتبرونه رقم سيئ الحظ، فقد وضعته على يدها في الحفلات الموسيقية لكونها ولدت في يوم 13 وفازت بأول جائزة لها وهي تجلس في الصف رقم 13.

استطاعت تايلور سويفت الفوز بجائزة غرامي لـ 12 مرة، وأصبحت أصغر فنانة يفوز ألبومها عن ألبومها  Fearless عندما كانت تبلغ 29 عاماً فقط، ولكن بيلي إيليس استطاعت تحطيم هذا الرقم وفازت بها عندما كان عمرها 18 عاماً.

كانت جدة تايلور سويفت مغنية في الأوبرا وكتبت لها أغنية "Marjorie "لجدتها في ألبوم 2020 إيفرمور.

عيد ميلاد تايلور سويفت 2023

وصل اثنان من أغنيات تايلور سويفت على يوتيوب إلى قائمة أفضل 20 مقطع فيديو على YouTube، حيث يعتبر أغنيتي  Swift’s Blank Space وShake It Off من ألبوم 1989 من أكثر مقاطع الفيديو الموسيقية شهرة للمغني على YouTube، بأرقام مشاهدات تخطت ملياري مرة لكل منهم.

تايلور سويفت تحتفل بعيد ميلادها

تعتبر تايلور سويفت من محبي الحيوانات خاصة القطط فلديها 3 قطط هم أوليفيا وميريديث وسيمث بنجامين وهي أسمائ شخصيات اختارتها من الدراما والأفلام.

نشأت الفنانة الأمريكية في مزرعة لأشجار عيد الميلاد وبقيت فيها من سن 5 سنوات إلى 10 سنوات، وهو ما كشفت عنه في مقابلها لها عام 2014، وأصدرت في عام 2019 أغنية عيد الميلاد بعنوان  "Christmas Tree Farm". في إشارة للمكان الذي نشأت فيه

عيد ميلاد تايلور سويفت 2023

خلال مسيرتها الفنية التي استمرت حتى الآن على مدار 17 عاماً، أصدرت تايلور سويفت 10 ألبومات غنائية هي : Taylor Swift: The Debut ، Fearless، Speak Now، Red، 1989، Reputation، Lover، Folklore، Evermore، وMidnights، كما أعادت تسجيل ألبوماتها الأربعة باسم " Taylor’s Version " الجديدة مع إضافة بعض الأغنيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار