تايلور سويفت تهدد طالباً جامعياً باتخاذ إجراءات قانونية ضده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
تايلور سويفت تهدد طالباً جامعياً باتخاذ إجراءات قانونية ضده

وجهت الفنانة العالمية تايلور سويفت تهديداً لطالب جامعي في فلوريدا باتخاذ إجراءات قانونية ضده، وفقاً لما نشرته بعض التقارير المتخصصة.

تايلور سويفت تُهدد طالباً جامعياً

أما عن سبب هذا التهديد الذي وجهته الفنانة العالمية للطالب الجامعي فيعود إلى أن الطالب يدير حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي تتعقب طائراتها الخاصة، بالإضافة إلى طائرات بعض المشاهير الآخرين.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت محامية تايلور سويفت قد أرسلت إلى الطالب البالغ من العمر 21 عاماً، رسالة خلال شهر ديسمبر الماضي، طلبت منه خلالها أن يتوقف عمّا يفعله. أوضحت المحامية خلال رسالتها للطالب إنه لن يكون أمامها خيار سوى اللجوء إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إذا لم يتوقف عن "سلوك المطاردة والمضايقة" الذي يقوم به.

صور تايلور سوفت

أضافت المحامية أن هذا التصرف قد يكون بمثابة لعبة أو تسلية بالنسبة للشاب الذي يقوم به، لكنه بالنسبة لتايلور سويفت مسألة حياة أو موت وتهديداً مباشراً لسلامتها الشخصية.

يُذكر أن تايلور سويفت كانت قد حطمت رقماً قياسياً جديداً، حيث أصبحت سويفت أول مغنية تصل إلى مليار عملية بث على سبوتيفاي في بداية عام 2024، وتحديداً بعد نحو أسبوعين ونصف فقط من بدء العام الجديد.

أيضاً، يُذكر أنه خلال ديسمبر الماضي، ردت وكيلة الدعاية لتايلور سويفت، على الشائعات التي ترددت حول زواج سويفت السري من حبيبها السابق جو ألوين في عام 2020 أو 2021. موضحة أن الأمر بالكامل هو مجرد أكاذيب وشائعات. كانت سويفت قد ارتبطت مؤخراً بنجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار