سبب تأجيل عرض الحلقة الـ120 من مسلسل المؤسس عثمان تتصدر محركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
سبب تأجيل عرض الحلقة الـ120 من مسلسل المؤسس عثمان تتصدر محركات البحث

أعلنت فريق العمل الخاص بالمسلسل التركي المؤسس عثمان تأجيل عرض المسلسل وتصدر اسم المسلسل محرك البحث العالمي جوجل وترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا الخبر حيث تساءل الجمهور المحب للمسلسل عن سبب تأجيل عرضه.

سبب تأجيل الحلقة 120 من مسلسل عثمان 

واعتقد البعض أن سبب تأجيل عرض مسلسل المؤسس عثمان التركي بسبب العروض التلفزيونية المقدمة خلال شهر رمضان الكريم وأنه سوف يستكمل بعد انتهاء الشهر الكريم، لكن في الحقيقة ليس هذا هو السبب وسوف تعرض الحلقة الـ120 في الأسبوع المقبل، وتم تأجيلها هذا الأسبوع بسبب تزامن موعد عرضها مع موعد إلقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كلمته.

ومن المقرر عرض الحلقة 120 من المؤسس عثمان الأربعاء المقبل في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي، حيث تعرض حلقة واحدة من كل أسبوع على فضائية ATV التركية.

بينما تعاد حلقة الأسبوع على الفضائية الجزائرية "الفجر" في مساء يومي الخميس والجمعة وتكون مترجمة من اللغة التركية إلى اللغة العربية.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

وتدور قصة المسلسل عن مؤسس الدولة العثمانية والتي نسبت على اسمه "عثمان" ويجسد دور البطولة في هذا المسلسل النجم بوراك توزجيفيت، وحقق المسلسل نسب عالية من المشاهدات في الوطن العربي وهو من أضخم الأعمال التركية، وتشهد أحداث المسلسل الصراع القائم بين السيد عثمان وجميع من حوله من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة التركية العثمانية حتى يظفر بأعدائه ومن أبرزهم السلطانة  أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

وسوف تشهد الحلقة رقم 120 من المسلسل وفق الإعلان الثاني عن الحلقة، سعي السيدة بينغي لجعل أكتيمور قائد الجند سيدا في قبيلتها "يني شهير" بعد أن استشهد اوكتان بعد أن قتله القائد المغولي نايمان وقتما فتح السيد عثمان قلعة إيناجول وبعد أن استعاد القلعة ساوم عليها السيد عثمان مقابل حياة أولوف والسيد اوكتان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار