تحديد موعد نظر نقض أحمد الفيشاوي على حكم حبسه

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020
تحديد موعد نظر نقض أحمد الفيشاوي على حكم حبسه

تحرك الفنان أحمد الفيشاوي ضد الحكم الصادر بحبسه لمدة عام، على خلفية دعوى أقامها المحامي شعبان سعيد وكيلا عن ابنته لينا الفيشاوي.

وتقدمت ثناء لحظي محامية الفنان أحمد الفيشاوي، بمعارضة على الحكم الصادر ضد موكلها بالحبس للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا، حيث قررت محكمة جنح الدقي تحديد جلسة 11 مارس المقبل، لنظر المعارضة المقدمة من جانب المحامية.

كانت محكمة جنح الدقي، قد أصدرت حكمًا في يناير الماضي، بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة سنة، وذلك بعد دعوى أقامها المحامى شعبان سعيد وكيلًا عن ابنته لينا الفيشاوي.

تحديد موعد نظر نقض أحمد الفيشاوي على حكم حبسه

وجاء حكم محكمة جنح الدقي، بسبب امتناع أحمد الفيشاوي، عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده محامي ابنته.

كما جاء في حيثيات الحكم حبس الفيشاوي عام وكفالة قدرها 2000 جنيه، وغرامة 500 جنيه، وإلزامه بدفع 20 ألفًا تعويض و50 ألفًا للمحاماة والمصاريف.

كان شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي قد رفع دعوى قضائية ضد والدها أحمد الفيشاوي لإلزامه بدفع مصاريف دراستها وأورد في أوراق الدعوى أنه لم ينفق عليها طيلة 4 سنوات.

تحديد موعد نظر نقض أحمد الفيشاوي على حكم حبسه

يذكر أن لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي والدتها هي هند الحناوي ويقيمان في لندن، وشهد الاعتراف بنسبها أزمة كبيرة، حيث رفضت عائلة والدها الاعتراف بها في البداية، قبل أن يتراجعوا ويعترفوا بعدم صحة ما قاموا به، لتشهد الطفلة لحظات من السعادة مع جدها.

وفور وفاة الفنان فاروق الفيشاوي لم تستطع لينا حضور جنازة جدها، حيث أكدت عبر حسابها على “إنستجرام”، أنها ستفتقده بعد رحيله مبكرًا وعدم تواجده من أجل حضور حفل تخرجها، لكنها تؤمن بكونه سيتواجد بروحه ليشاهدها حينما يحين ذلك اليوم، واعتبرت أن جدها مات بطلا في بلاده.

وبعد تلقيها أكثر من سؤال حول غيابها عن جنازة جدها، اختارت أن تكشف الأمر من خلال خاصية القصص المصورة، حيث كتبت قائلة “إلى هؤلاء الذين يتساءلون عن سبب غيابي عن جنازة جدي.. والدي حصل على حكم محكمة يقضي بعدم عودتي إلى إنجلترا حال قمت بزيارة مصر”.

التدوينة تحديد موعد نظر نقض أحمد الفيشاوي على حكم حبسه ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار