تحديد موعد زواج هاندا آرتشيل من الملياردير هاكان صابانجي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
تحديد موعد زواج هاندا آرتشيل من الملياردير هاكان صابانجي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الإعلان عن زواج النجمة التركية هاندا آرتشيل من حبيبها الملياردير هاكان صابانجي، موضحين أن الثنائي قد قررا الزواج خلال صيف العام الجاري.

زواج هاندا آرتشيل من الملياردير هاكان صابانجي

يُذكر أنه خلال شهر يوليو من العام الماضي، كانت هاندا أرتشيل قد أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشر خبر زواجها من رجل الأعمال هاكان صابانجي، وذلك بعد أن شاركت صورة لها في جزيرة ميكونوس اليونانية وورائها جملة مكتوبة على الحائط مُدوناً عليها: "زوجة سعيدة".

حينها، رأى الكثيرون، أن الصورة والجملة المُدونة في الخلفية ليست عفوية بل أن هاندا قصدت من خلالها الإعلان عن زواجها بينما ذهب البعض الآخر إلى أن هاندا رُبما لم تنتبه أصلاً للجملة، ولم تمر ساعات قليلة على الجدل حتى قامت هاندا بحذف الصورة من حسابها دون أي توضيح.

هاندا آرتشيل

مؤخراً، ظهرت هاندا آرتشيل خلال مقطع مُصوّر، شاركه حساب شركة لافيرن عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقاً، وهي تتحدث العربية خلال تواجدها في الرياض. خلال المقطع المُصوّر الذي شاركه حساب لافيرن ظهرت هاندا آرتشيل وهي تقول: "مرحبا بنات، أنا هاندي".

ورداً على سؤال، حول الكلمات التي تعرفها باللغة العربية قالت "أعرف بعض الكلمات بالعربية "صباح الخير".."أهلا وسهلا".."مساء الخير"، بالإضافة إلى كلمة "حبيبي". خلال الفيديو، أشارت هاندا إلى أن كلمة "حبيبي" هي كلمتها المفضلة، قائلة: "أحبها كثيراً أشعر بأنها كلمة معبرة وجميلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار