مشاهير انفصلوا قبل نهاية النصف الأول من 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
مشاهير انفصلوا قبل نهاية النصف الأول من 2023

على الرغم من مرور 4 أشهر فقط على بداية عام 2023، إلا أن هذه الأشهر الأربعة شهدت الكثير من أخبار انفصال النجوم والمشاهير حول العالم، مما أثار حزن وصدمة قطاع عريض من الجمهور.

يبدو أن عام 2023 لم يحمل النهاية السعيدة لعدد من المشاهير، الذين انفصل بعضهم بعد مرور سنوات طويلة من الارتباط العاطفي، ولعل أبرزهم النجمة الأمريكية تايلور سويفت التي انفصلت عن الممثل جو ألوين بعد 6 سنوات كاملة.

قيل إن تايلور سويفت وجو ألوين كانا ينويان شراء قصر فخم في لندن، قبل الانفصال الذي وقع بأشهر قليلة، بينما لا يزال تسجيل أوراق الملكية سارياً خلال هذه الفترة، دون إعلان تفاصيل أكثر وراءه.

انفصال أفريل لافين ومود صن بعد 8 أشهر على خطبتهما أثار حزن محبيهما أيضاً، حيث جاء الأمر مفاجئا للجميع، ولكن علاقة الثنائي كانت قد شهدت تدهورا قبل انتهائها بشهرين على الأقل، حيث انفصلا وعادا أكثر من مرة قبل أن يعلنا انتهاء علاقتهما نهائياً.

لم ينته عام 2023، بالكاد بدأنا، ومع ذلك فإن القائمة التي تحتوي انفصالات المشاهير، هي قائمة طويلة، قد تستوعب المزيد خلال الأشهر القادمة.

للمزيد من التفاصيل حول الثنائيات التي انفصلت خلال النصف الأول من عام 2023 من النجوم والمشاهير، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار