تركي آل الشيخ يحتفل بزوار موسم الرياض ويعدهم بمفاجآت مذهلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
تركي آل الشيخ يحتفل بزوار موسم الرياض ويعدهم بمفاجآت مذهلة

احتفل رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ بوصول زوار موسم الرياض إلى 4 مليون زائر ووعدهم بمفاجآت مذهلة.

 وغرد تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي محتفلاً بزوار موسم الرياض، والذي يعد واحد من أنجح وأكبر الفعاليات التي تقام في المنطقة الفترة الحالية، وتفاعل معه الجمهور معبرين عن سعادتهم وتشوقهم للمفاجآت المنتظرة.

موسم الرياض 2022

يذكر أن موسم الرياض يأتي هذا العام بشعار "تخيل" والذي يشير إلى مجموعة من المفاجآت المنتظرة، والتي عاشتها المملكة العربية بالفعل خلال الأيام الماضية سواء فيما يتعلق بالأنشطة المتنوعة أو بالأحداث الفنية وفي تغريدته كتب تركي آل الشيخ: "4 مليون زائر في موسم الرياض واللي جاي بيذهلكم".

تركي آل الشيخ يحتفل بزوار موسم الرياض ويعدهم بمفاجآت مذهلة

وعلق متابعون على تغريدة تركي آل الشيخ في تعليقات منها: "ما شاء الله تبارك الله عدد رهيب في وقت قصير جهود عظيمة في موسم الرياض"، "كنت دائماً بالمكان المناسب أبدعت بكل التفاصيل لموسم الرياض".

موسم الرياض يحتفل بفوز السعودية

وخلال الساعات الماضية أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن فتح أبواب البوليفارد مجاناً أمام الجمهور للاحتفال بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد في انتصار تاريخي هز أركان الوطن العربي.

وغرد، مستشار هيئة الترفيه،  تركي آل الشيخ معلناً فتح أبواب بوليفار سيتي وكتب: " البوليفارد سيتي و البوليفارد ورلد وونتر لاند مجاناً اليوم بمناسبة فوز المنتخب". ليستكمل بذلك فرحة السعوديين بمنتخبهم الوطني الذي تصدى بمهارة بالغة للمنتخب الأرجنتيني صاحب كأس العالم مرتين، في واحد من أهم الانتصارات الكروية للوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار