نادين نجيم تشكر تركي آل الشيخ وتوعد بحضور موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
نادين نجيم تشكر تركي آل الشيخ وتوعد بحضور موسم الرياض

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عن نيتها في التواجد في موسم الرياض هذه السنة للمشاركة في عمل فني لكنها لم توضح تفاصيل تلك الزيارة.

حيث نشر وزير الترفيه السعودية تركي آل الشيخ مقطع فيديو للفنانة نادين نجيم كانت تتحدث من خلاله عن موسم الرياض هذا العام وشكرها لتركي الشيخ على تلك المبادرة حيث قالت: "هديك السنة قالولي إنو موسم الرياض كان كتير حلو، وسمعت عنوا أصداء رائعة، بس هيدي السنة، موسم الرياض يا مشاءالله شي فوق فوق فوق الخيال، بدي وجه تحية كتير كبيرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على كل المبادرات اللي عم يعملان وانشالله هيدي السنة أقدر كوناً موجودة معكن".

نشاط نادين نجيم الفني

وبدأت نادين نجيم في تصوير عمل فني جديد في الوقت الحالي استعداداً لعرضه في موسم رمضان المقبل 2023، حيث تشارك في بطولة مسلسل جديد مع الفنان السوري قصي خولي.

ونشرت نادين مقطع فيديو لها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تمسك نص المسلسل وكان مكتوباً عليه كلمة "أخيراً".

وعلقت نادين على مقطع الفيديو قائلة: "أحلى شي … قراءة نص وولادي بحضني. شكراً يا رب على هل النعمة".

سابقاً تحدثت نادين عن تعاونها الفني مع الفنان قصي خولي حيث كشفت عن مشاركتهما في مسلسل جديد وعبرت عن سعادتها بهذا العمل حيث قالت: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسلاً بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو مثل كل سنة".

مضايقات نادين نجيم الإلكترونية

في الفترة الأخيرة تعرضت نادين للمضايقات على مواقع التواصل بسبب الحسابات الوهمية التي تستغل اسمها مما تسبب في غضبها ونشرت عبر حسابها الشخصي بأحد المواقع وقالت: "كأنه كترانين هل يومين الحسابات الوهمية للناس المشرانية ( المليانة شر) ... فهمت عليكم كتير منيح مبروك البلوك مسبقاً".

كانت آخر الأعمال الفنية للفنانة نادين هو مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني، وحقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً، ومن المقرر عرض الجزء الثاني على منصة شاهد في السادس من شهر نوفمبر.

ونشرت نادين صورة من كواليس المسلسل على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وقالت: "وزهرة رجعت على الساحة شو قولتكم رح يصير ؟ مين رح تفرم هل مرة".

وعن إطلالتها في شخصية زهرة وصفتها بالطبيعة والعقوبة حيث قالت: "ييي شو أوريجينال هاللووك، ييي شو أوريجينال، صالون زهرة قريباً على شاهد".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار